Modest Inspo… فاطمة حسام تتقن الأسلوب الـ Casual Chic المحتشم

فاطمة حسام هي شخصية مؤثرة في عالم الموضة ولدت في دبي. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الطيران من جامعة الإمارات للطيران وبدأت رحلتها من خلال الإطلالات المحتشمة

لطالما اشتهرت فاطمة بأسلوبها الرائع الذي يمثل لمسة الاحتشام الخاصة بها وحدها والتي لا يمكن لأحد أن يتقنها مثلها.
تحسن أسلوبها على مر السنين ، وبينما اشتهرت فاطمة بمظهرها االـ Casual Chic، استخدمت بعض القطرات المثيرة حقًا وأضفت لمسة مميزة على أسلوبها.

بينما احتفظت المؤثرة الشابة بالألوان الأساسية في الـ Color Palette ، أضافت بعض الألوان البوب ​​للّعبة ، بما في ذلك النيون والـ Pinksوحتّى اارتدتها معاً ، لأن من قال أن الأسلوب المحتشم يجب أن يكون مملاً؟

تشتهر فاطمة حسام بحبها للعبايات الطويلة وتنسّقها مع كل شيء حتى مع بنطال جينز واسع. يمكنك ارتداء هذه الإطلالات والذهاب إلى أي مكان وفي أي زمان !

أما بالنسبة لحجابها أو عمامتها ، فهي تحتضن حبها الداخلي البوهيمي وتذهب للأزهار والمطبوعات لعمامتها بينما ترتدي الحجاب العادي العادي وتضعها على شعرها بشكل عفوي.

إليك بعض من أحدث إطلالاتها وأكثرها تفضيلًا لتستلهمي منها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
38543

مجلة ليالينا