Search
Close this search box.

تغيير خرائط Google بسبب مسلسل Emily In Paris!

الشقة الباريسية الشهيرة لإميلي كوبر، بطلة مسلسل Emily In Paris على نتفلكس، أصبحت متاحة الآن على Google Maps. وقد تمّ هذا الإجراء من قبل شركة غوغل بسبب التأثير الكبير للمسلسل، وإهتمام الجمهور بالمواقع الجغرافية الشهيرة والتي بسببه تحولت هذه الشقة إلى معلم سياحي يقصده الجميع.

وفي التفاصيل، كشفت Lily Collins، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام، عن تسمية مكان تصوير مسلسل Emily In Paris بشقة ايميلي كوبر Emily Cooper’s Apartment على خرائط غوغل. وأتت هذه الخطوة بسبب التأثير الكبير للمسلسل على المشاهدين، وإهتمام الجمهور بمواقعه الجغرافية الشهيرة.

وقد عبّرت  ليلي كولينز في البوست عن فرحتها بالخبر، ناشرةً مقطع فيديو لأحد مشاهدها في المسلسل تظهر فيه وهي تفتح نافذة شقتها الشهيرة، كما نشرت صورة توثّق تغيير جوجل لخرائطه، بعد موافقته على تسمية المكان الحقيقي في باريس بإسم Emily Cooper’s Apartment، وأرفقت المنشور بتعليق عفوي قالت فيه: “إميلي، لقد فعلناها! خرائط غوغل صدق عليها”. 

وتقع شقة ايميلي كوبر في مسلسل Emily In Paris في Place de l’Estrapade في باريس، ويُعرف هذا المبنى السكني الجميل أيضاً بإسم Maison Moreau. هذا المبنى موجود في الحي اللاتيني في الدائرة الخامسة من باريس، وقد شهد على عدّة أحداث درامية ورومانسية في المسلسل بين إيميلي وجابرييل، التي بدأت قصة تعارفهما من خلال مواقف كوميدية. 

هذا وتدور قصة مسلسل Emily in Paris حول شابة أميركية تذهب للعمل في شركة تسويق في باريس، لتبدأ مغامرة جديدة في حياتها، حيث تحاول الموازنة بين العمل، الصداقة والحب. ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات في باريس فتكافح من أجل التفوق على زملائها في العمل بينما تبدأ بتكوين صداقات جديدة وتواجه تغييرات كبيرة في حياتها العاطفية في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية التي تجذب المشاهد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38473