باليتات ظلال عيون بألوان ترابية للخريف

أصبح الموسم الخريفي على الأبواب، وبدأ الإنتقال السلس من الخزانة الصيفية إلى تلك الخريفية شيئاً فشيء. ولكن ليست الخزانة وحدها هي المعنية بالإنتقال، ولكن تنضمّ إليها الأكسسوارات ولوكات الشعر والمكياج أيضاً. إن كنت بدأت تحضّرين للخريف وتريدين أن يحدث مكياجك الفرق الكبير، فما عليك سوى الإستثمار في باليتات ظلال عيون بألوان وتدرّجات ترابية تجعل لوكاتك الأجمل، خصوصاً وأنّ المكياج الترابي من الصيحات الأقوى هذا الموسم.

إليك مجموعة من الباليتات الفاخرة ستكون الإضافة المثالية إلى مكياجك.

Couleurs Couture Summer Dune Collection – Dior

باليت من Dior

من النغمات البرونزية القوية إلى اللون الذهبي المتلألئ ، تستكشف ظلال الجفون طريقة جديدة للون تتلاعب مع بريق الشمس الدافئ والذهبي ، من أجل مكياج عيون طبيعي ومشرق مع هذه الباليت الأيقونية من Dior. تحضّري للوكات تبثّ الأنوثة المعاصرة والمتعة.

Lumières et Vibrations Eyeshadow Palette – Chanel Beauty

ياليت من Chanel

تتميز لوحات ظلال العيون LES 4 OMBRES بتركيبة نابضة بالحياة وغنية بالأصباغ بأربعة ألوان مستوحاة من خيوط تويد Chanel، مع مجموعة من تركيبات الظل والتشطيبات التي تتراوح من المطفي إلى الساتان إلى اللمعان لإطلالات مكياج العيون المبهر.

Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty

باليت من Givenchy

تتناغم في هذه الباليت 9 ظلال عيون بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية ومعدنية ، من البرونز المكثف إلى الظلال الذهبية البراقة ، لإطلالة احتفالية ومشرقة بالتأكيد. اعتمديها للوكاتك المسائية.

Eye color quad desert fox – Tom Ford Beauty

باليت من Tom Ford

صُممت مجموعة ظلال العيون الرباعية من توم فورد بأربعة ألوان متكاملة لتحقيق إطلالات متعددة ، بدءًا من العين الدخانية الكلاسيكية إلى اللمسات النابضة بالحياة. طبّقي كلّ ظلّ وحده بحسب ما يتناسق مع لوكاتك، أو اجمعي الظلال مع بعضها للوك مميّز وبارز, لا تنسي أنّ الجرأة تبدأ من عينيك!

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم