Search
Close this search box.

Guerlain تفتتح أكبر بوتيك لها في دول مجلس التعاون الخليجي في Place vandôme قطر

سبتمبر، العام 2022، ولأول مرة على الإطلاق، تحتفل دار جيرلان بإفتتاح أكبر بوتيك لها في دول مجلس التعاون الخليجي. يقع في قلب الوجهة الأكثر رواجًا في ساحة بلاس ڤاندوم – قطر، يعتبر هذا البوتيك الأول للدار في دولة قطر ، يستقبل الضيوف ويحملهم في رحلة غامرة لتجربة مميزة من جيرلان، الدار التي تمتلك ما يقارب العام من التاريخ، والتراث، والفن والمعرفة. بوتيك جيرلان الجديد في الشرق الأوسط هذا ، والمستوحى من جوهر ورمزية بوتيك الدار الكائن في جادة الشانزيليزيه ، يتبلور متحولا إلى خزانة مفعمة بالفضول لإثارة إعجاب ضيوف المركز التجاري بعطور الجريئة المميزة، والعناية المطلقة بالبشرة، وإبداعاته المذهلة في عالم المكياج. من الجماليات المعاصرة للغاية إلى تجربة الزائر الساحرة الغنية بلمسات غير عادية مصممة بدقة وعناية ، يشكل هذا البوتيك وجهة إستثنائية، ويقدم للزائر رحلة جميلة بإمتياز تقع على مفترق طرق بين الجمال والفن.

بوتيك جيرلان في بلاس ڤاندوم قطر

لار إيه لا ماتيير: حرفية صياغة المواد الخام لتصبح فناً

كل عطر في مجموعة لار إيه لا ماتيير جاء وليد شرارة الإلهام الخاصة به. إثارة جمالية تجتاح بقوة. عاطفة فنية تترك بصمة لا تمحى في ذاكرة مبدع العطور. للجندرية والحقبة والأصل أهمية قليلة؛ المفتاح وسر هذه المجموعة يكمن في البهجة والفرح. يسيطر العطر على البصر والصوت واللمس والشم جاعلاً كل هذه الحواس في سباق عطري متجاوزة بعضها البعض. مثل رسام جالس أمام قماشه الفارغ، أو كاتب يجمع كلماته معًا أو مؤلفًا موسيقيًا يقوم بترتيب الملاحظات والنغمات معًا، فإن مبدع عطور دار جيرلان يسمو بالعطر إلى مرتبة الفن. في مجموعة غنية بالعواطف، تغوص الأزهار النارية عميقا في بحر من الشغف ، وتصبح العطور المنعشة أكثر نضارة وحيوية، كما أن العطور الخشبية القوية تمتلك تستحوذ على قوة ساحرة مذهلة ، والعطور الشرقية المرغوبة بشدة وبشكل لا يصدق أصبحت الآن جاذبة وآسرة أكثر من أي وقت مضى. “لار دو ڤيڤر” فن العيش: المجموعة المنزلية جوهر فن العيش الباريسي: ملاذ عطري منعش من راحة المنزل. تحتفل عطور جيرلان الراقية – جيرلان هوت بارفوموري بفن العطر بأقصى معانيه، في تكريم للروائح العطرية كما هي موجودة في الحياة اليومية، وصولاً إلى المشاعر التي تتغلغل في الهواء وتغذي روح المكان. تعتبر مكملات مثالية لمجموعة أو دو بارفان من مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير، يتم إحياء التواقيع العطرية بواسطة لهيب الشموع أو من خلال موزع العطر. تمامًا كما رسمت الرحلات طريق وحياة عائلة جيرلان، الذين كانوا وما زالوا في بحث دائم عن أجود المواد الخام، فإن كل عطر يأتي عاكساً رحلة جديدة تجسد الذاكرة الشمية لمبدع العطور.

“ليه ماتيير كونفيدونسيال” المواد السرية: عطور اللحظات الخاصة

بوتيك جيرلان في بلاس ڤاندوم قطر

ليس هناك من قيود أو حدود للإبداع وفن العطور لدى جيرلان. في وقت مبكر من العام ، أوصت جيرلان العملاء بإستخدام العطر عبر رشه على القفازات والمناديل تمامًا كما يفعلون على الجزء الخلفي للعنق أو أعلى الصدر. ووفقًا لهذا التقليد في تعطير تلك اللحظات الخاصة، ترافق مجموعة “ليه ماتيير كونفيدونسيال” المواد السرية وتحتفل مع عملائها بالجماليات داخل منازلهم أو على بشرتهم أو على أكثر المواد العزيزة لديهم.

بوتيك جيرلان في بلاس ڤاندوم قطر

أوركيدي أمبريال و روج جي : جوهر العناية بالبشرة والمكياج

لبدء رحلة جمال حسية مرهفة لعملائنا، تم تصميم مساحة مخصصة للعناية بالبشرة والمكياج مجال العناية بالبشرة هو مجال الخبرة والحسية، حيث تتصدر أوركيدي أمبريال المجموعة الإستثنائية للعناية الكاملة بالبشرة ، والتي تشتهر بفعاليتها في مكافحة علامات تقدم البشرة بالسن و كذلك برهافة المتعة الحسية لقوامها. تجسد هذه المجموعة الرائدة للعناية بالبشرة بشكل مثالي روح التميز التي تشتهر بها جيرلان : أحدث الإكتشافات في ديمومة وطول عمر البشرة، والمعرفة الفريدة بالإبتكار، والصياغة، والمواد الخام النادرة والثمينة، والتي ستمكن عملاء مستحضرات أوركيدي أمبريال أيضًا من إعادة إكتشاف هذه المجموعة الإستثنائية، مستحضرات التجميل الرائدة المقدمة في تصميم إبداعي فريد، كأنه جوهرة. تشكلت خبرة جيرلان في مكياج الشفاه على مدى ما يقارب القرنين من الزمن. إحتفاءً بتراث الدار وخبرتها في مجال المكياج، يقدم أحمر الشفاه روج جي مجموعة متنوعة إستثنائية من الألوان والقوام لعملائنا داخل علبة مميزة إستثنائية قابلة للتخصيص شبيهة بالمجوهرات، تجسد سحر هذه المجموعة.

جيرلان تفتتح أكبر بوتيك لها في دول مجلس التعاون الخليجي في بلاس ڤاندوم قطر  في بلاس ڤاندوم قطر

الدقة المثلى والخدمات المميزة والتخصيص في ذروة الرفاهية

التخصيص هو في صميم دار جيرلان. كل عطر من مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير فريد تمامًا وممتلئ بالشخصية. تجربة فريدة من نوعها لإكتشاف حاسة الشم داخل المتجر تتضمن خيار تزيين القارورة بمجموعة متنوعة من الترتيبات، وتحويلها إلى رفيق شخصي حميم، مع كل لمسة نهائية مدروسة بعناية. القارورة التي تم تخصيصها ليست مجرد اكسسوارا، إنما هي التعبير المطلق عن الكمال. تقدم تجربة التخصيص عددًا لا يحصى من المواد والألوان الجميلة العزيزة على دار جيرلان. تم تصنيع هذه ملحقات الزينة هذه بعناية في بوتيك جيرلان على أيدي خبراء العطور، الذين يدعمون فن التخصيص الحصري في الدار. يمكن إختيار اللوحة الموضوعة أعلى سدادة قارورة العطر من بين إثني عشر إصدارًا مبدعًا. للتأكد من أن القارورة فريدة حقًا حتى أدق التفاصيل، تتوفر خيارات من الألوان، الذهبي أو الأسود أو الأزرق أو الأحمر أو الوردي أو الأخضر للشريط، بالإضافة إلى إختيار إما اللون الذهبي أو الأسود للشرابة. يمكن أيضًا نقش القارورة بالأحرف الأولى أو الإسم أو برسالة قصيرة. تُعد قارورة عطر لار إيه لا ماتيير المخصصة، التي يمكن للمرء الإحتفاظ بها لنفسه أو تقديمها لمن يحب أو أحد أفراد أسرته، قارورة فريدة من نوعها صُنعت لتدوم سنوات عديدة. يتم الإحتفال أيضًا بفن الإهداء بشكل رائع، مما يسلط الضوء على الإمكانيات اللامتناهية التي تقدمها جيرلان، وصولاً إلى تغليف الهدايا المصمم بشكل مبدع.

جيرلان تفتتح أكبر بوتيك لها في دول مجلس التعاون الخليجي في بلاس ڤاندوم قطر  في بلاس ڤاندوم قطر

رحلة عطرية مميزة و مخصصة بالكامل

منذ تأسيس جيرلان، و الدار في سعي دؤوب للبحث عن التفرد والإستثناء. لأولئك الذين يحبون التجوال، للذواقة ومحبي العطور تقدم الدار تجربة عطرية مصممة حسب الطلب في مساحة خاصة وحصرية مخصصة لإلتقاط سحر الروائح العطرية وبالتالي سحر جيرلان من خلال إستشارة فردية في غرفة كبار الشخصيات في البوتيك، يرسم خبراء العطور لدى جيرلان الصورة الشمية المستوحاة من عالم خاص المرتكز على التاريخ والتراث والذكريات والأحلام. عند نقطة الإلتقاء بين الإلهام الفردي وإبداعات جيرلان العطرية، يتم حينها سرد قصة جديدة لعطر لا يحمل فقط تراث الدار، إنما أيضًا ذكريات الرائحة الجديدة التي لم يتم إبتكارها بعد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38406

مجلة ليالينا