Search
Close this search box.

Enhance by Mediclinic… وجهتكِ المثالية في دبي لتعزيز الجمال والسعادة في آنٍ معاً

أطلقت Medclinic الشرق الأوسط علامتها التجارية الجديدة للتجميل Enhance في قلب دبي النابضة بالحياة وهي أول عيادة مستقلة للتجميل والصحة في آنٍ معاً، تسعى إلى إبراز جمال زوّارها وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتنمية حب الذات بداخلهم ليتمكنوا من الاستمتاع بالحياة التي طالما حلموا بها، ولذلك جمعت العيادة بين أحدث المعدات والتقنيات والخبرات الدولية لتلبّي جميع الحاجات.

تقدم عيادة Enhance مجموعة متكاملة من العلاجات والتقنيات التجميلية لتساعد متعامليها على الحفاظ على الحالة المثالية للصحة والجمال، وتشمل هذه التقنيات سلسلة من العلاجات التجميلية غير الجراحية، بما في ذلك شد ونحت الوجه إلى جانب سلسلة من أحدث العلاجات غير الجراحية لنحت الجسم، كما وتقدم عيادة Emhance خدماتها في مجال تجديد شباب البشرة باستخدام تقنيات الليزر المختلفة.

خدمات طب الأسنان

ولا تقتصر خدمات العيادة على ذلك فحسب، بل تقدم أيضًا خدمات طب الأسنان التجميلي باتباع نهج رعاية لطيف وتجربة خالية من الألم باستخدام تقنية الليزر من الدرجة الأولى لتجميل الابتسامة وابتسامة Hollywood للاستمتاع بابتسامة بيضاء ومشرقة كالمشاهير مع الحفاظ على أسنانك الطبيعية وحماية لثتك. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم العيادة المتعددة الفوائد تحديد اللثة حيث يمكن إعادة تشكيل اللثة أو تلوينها نظرًا لما نسميه “الصمغ الوردي” للحصول على ابتسامة صحية المظهر. يمكن أن يوفر الليزر أيضًا إزالة القشرة بشكل سلس دون الإضرار بأسنانك. تتوفر المصففات الشفافة أيضًا لمن يرغب في تقويم أسنانه والحفاظ على ابتسامته الطبيعية.

وإلى جانب الإجراءات غير الجراحية العديدة التي توفرها عيادة Enhance، توفر  أيضاً مجموعة من الإجراءات الجراحية لإبراز جمالية الجسم والوجه، ومنها شفط الدهون بالليزر وشد البطن وتجميل الجسم ما بعد الولادة وعمليات تجميل الأنف وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية الأخرى التي تحقق للمتعاملين تصورهم الأمثل للجمال. لم تتوقف عيادة إنهانس عند هذا الحد، فهي تدرك تماماً أن صحة الجلد والشعر والأظافر تنعكس على المظهر الخارجي للأفراد، ولذلك لابد من العناية بها والاهتمام بصحتها، وفي هذا المجال وفرت العيادة مجموعة من التقنيات لتحسين جودة البشرة ومعالجة الأمراض الجلدية ومشاكل الشعر والأظافر على يد مجموعة من الخبراء المتخصصين، كما وفرت أيضاً تقنية إزالة الشعر بالليزر والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة والشعر.

For her and for him too!

بينما تركز معظم العيادات والمراكز التجميلية على تقديم خدماتها للنساء فقط، تأتي عيادة إنهانس لتتفرد بتخصيص خدماتها لكل من الرجال والنساء لتغير المفهوم الذي طالما ساد في مجتمعاتنا العربية بأن الاهتمام بالنفس والحفاظ على المظهر والصحة مقتصرٌ حصراً على السيدات، حيث توفر إنهانس مجموعة من العلاجات للرجال في عدة مجالات.

خدمات في مجال طبي نمط الحياة

وأخيراً، تقدم عيادة إنهانس خدماتها في مجال طب نمط الحياة الذي يُعنى بتثقيف المتعاملين وتحفيزهم لتغيير العادات والسلوكيات الخاطئة لديهم فيما يخص التغذية والنشاط البدني وغير ذلك بما يحسن من نمط حياتهم ويحافظ على صحتهم، وتشمل العلاجات والتقنيات المتاحة في العيادة ضمن هذا المجال تقديم التوصيات الغذائية وتحليل الفيتامينات والحقن وتنميط الحمض النووي الذي يعمل على تحديد خصائص الحمض النووي للفرد، إلى جانب تقنيات الطب التجديدي الذي يُعني بتنمية الأنسجة والأعضاء في المختبر وزرعها بأمان عندما لا يستطيع الجسم شفاء نفسه.

Meet the doctors at Enhance

تتميز عيادة إنهانس بجودة خدماتها المقدمة على يد مجموعة من المتخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة الدولية، حيث توفر العيادة حوالي 15 طبيباً متخصصاً في مختلف المجالات التي تقدمها برئاسة ثلاثة طبيبات؛ وهنّ الدكتورة دراجانا سبيكا وهي أخصائية جراحة التجميل والدكتورة ماريا كاراكولاكي وهي أخصائية أمراض النساء والولادة والدكتورة شانتال سيوتو وهي استشارية امراض جلدية.

في مقابلة أجريت مع أطباء عيادة إنهانس، أشارت الدكتورة دراجانا سبيكا أخصائية جراحة التجميل إلى أنه يتم اللجوء لعمليات شفط الدهون لإزالة الدهون تحت الجلد التي لا تستجيب للنظام الغذائي والتمارين الرياضية مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا العلاج لن يكون قادراً على معالجة الجلد الزائد أو التراخي العضلي الذي ينتج غالباً بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير، وأكدت أيضاً أنه من الممكن الجمع بين إجراءين في آنٍ واحد، مثل شد البطن وشفط الدهون للوصول إلى مظهر خارجي أمثل. أضافت الدكتورة دراجانا أن عملية شد البطن تنطوي على بعض المخاطر التي تختلف من حالة لأخرى، ولذلك تنصح المرضى دوماً باتباع نصائح طبيبهم وأن يحرصوا على تواجد شخص برفقتهم لمساعدتهم عند الانتقال من مكان لآخر خلال الفترة الأولى بعد جراحة شد البطن، بالإضافة إلى الالتزام بتناول الأدوية التي يحددها الطبيب والامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد الجراحة. هذا وأوضحت أخصائية التجميل الدكتورة دراجانا أنه لا توجد إجابة واحدة حول المدة التي سيستغرقها التعافي من عملية شد البطن. مثل أي إجراء جراحي، هناك إطار زمني عام ولكن التعافي الفردي يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك العمر والصحة العامة للمريض والرعاية التي يتلقاها المريض بعد الجراحة، وبشكل عام يبدأ معظم المرضى بالتحسن بعد 8 أسابيع.

أما عن الدكتورة ماريا كاراكولاكي أخصائية أمراض النساء والولادة، فقد بدأت حديثها بتوضيح مفهوم طب النساء التجميلي مبينةً أنه تخصص فرعي لطب النساء يُعنى بالمظهر والمشاكل الوظيفية باستخدام تقنيات جراحية أو غير جراحية الدكتورة ماريا كاراكولاكي أن الإجراءات غير الجراحية لا تتطلب أي تحضيرات مسبقة شريطة الانتهاء من فترة الدورة الشهرية وعدم وجود عدوى مهبلية، أما بالنسبة للعمليات الجراحية فلا تتطلب إلا إيقاف أية أدوية تتناولها المريضة لبضعة أيام قبل الجراحة، كما يوصى بعدم التدخين قبل الجراحة ببضعة أيام وبعدها ببضعة أسابيع لتسريع مرحلة التعافي. أنهت الطبيبة ماريا حديثها بأن ما يميز طب النساء التجميلي هو أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلاجات، مما يعني أنه إذا لم يتناسب إجراء معين مع المريضة فهناك العديد من البدائل غير الجراحية التي يمكن الاعتماد عليها في العلاج.

هذا وأوضحت استشارية الأمراض الجلدية الدكتورة شانتال سيوتو أن عملها مثل تصميم قطعة راقية جداً من الأزياء، فلكل شخص جماله الخاص وهي تقوم بتعزيز جماله الطبيعي بينما تحافظ على هويته، وأضافت أن الاستشارة الطبية هي الخطوة الأساسية الأولى لتعزيز الجمال، ولذلك تقوم بالاستماع بعناية لاحتياجات المريض وتوقعاته ومن ثم تقوم بالإجراء المناسب له دون مبالغة أو إلحاق أي أذى بالمريض حتى وإن كان بناءً على طلبه، ولأن النتائج هي أهم ما يهم المريض، فقد أوضحت الدكتورة شانتال أنها تعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك التقنية المستخدمة في العلاج والمنطقة التي تم علاجها وعمليات الأيض لدى الشخص وشيخوخة الجلد، حيث تساهم كل هذه العوامل في سرعة أو بطء ظهور النتائج الأخيرة، وفي جميع الحالات، تحتاج النتيجة إلى وقت لتصبح جزءاً من بنية البشرة ولكي تبدو طبيعية.

Enhance on the inside

تمتاز عيادة Enhance بأجوائها الهادئة والمريحة للغاية وتصميمها البسيط الذي يحاكي اللونين الأبيض والذهبي المشرق اللامع، كما وتضفي الأشجار والنباتات الطبيعية في العيادة طابعاً من السكينة والرقي، أما عن غرف الإجراءات الجراحية وغير الجراحية، فهي واسعة ومتعددة، وقد تم تجهيزها كلياً بما يلبي حاجات الطبيب والمتعاملين معاً، كما تضم عيادة إنهانس ركناً للاسترخاء حيث يمكن للمتعاملين الاستراحة قبل الخضوع للإجراء التجميلي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38335