Highlighter جديدة ستضيف رونقاً خاصّاً إلى إطلالاتكِ

يمكن أن ننسى بعض الخطوات أثناء تطبيق المكياج ولكن لن ننسى أبداً الـ Highlighter فهو الذي يعطي الـ Glowy Effect وهو الذي سيجعل إطلالتكِ مميّزة ومتألّقة.

اخترنا لكِ 4 من أجدد الـ Highlighters لأنّها مميّزة وتناسب جميع المواسم.

Golden Beige Stylo Lumière Highlighter Pen – Sisley

قلم Stylo Lumiere من سيسلي هو قلم تمييز يعزز إشراق البشرة. يزيل المناطق المظللة وينعش العيون وينعم التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل واضح. مزيج من الأصباغ وعوامل التركيز الناعمة يضيء البشرة ويخفي العيوب. كما أنه غني بالمكونات النشطة للعناية بالبشرة للحصول على تأثير مضاد للشيخوخة.

La Lumière Highlighter Refill – La Bouche Rouge

إن إعادة تعبئة La Lumière Highlighter من La Bouche Rouge هي أول هايلايتر طبيعي يحتوي على 95٪ من المكونات الطبيعية وخالية من المواد البلاستيكية الدقيقة أو التلك أو السيليكون ، التي ترطب البشرة للحصول على بشرة صحية ومشرقة. إذا كنت تمتلك بالفعل حقيبة La Bouche Rouge المصنوعة من الجلد الناعم أو علبة نباتية صغيرة الحجم ، يمكنك طلب إعادة تعبئة قلم التمييز فقط.

Mini Highlighting Powder – Pink Glow – Bobbi Brown

بودرة Bobbi Brown عالية التأثير وعاكسة للضوء تضفي على البشرة لمعانًا ورديًا متلألئًا للحصول على لمسة نهائية متوهجة. يتم تعبئتها في إصدار صغير مضغوط بمرآة صغيرة ، مما يجعلها هدية مثالية أو إضافة أنيقة إلى حقيبة مستحضرات التجميل.

Watt’s Up Cream Highlighter – Benefit Cosmetics

هايلايتر التركيز الناعم هذا من بنفت يعمل على تشغيل “وات” الذي حصلت عليه مع توهج رقيق ذهبي وردي رائع. تعمل اللمسة النهائية من الكريم إلى البودرة على تبديل عامل “الإبهار” لجميع أنواع البشرة ، تاركًا لمسة نهائية ناعمة البؤرة وبريقًا مشرقاً وراءها. ضعي المكياج بمفرده أو فوق المكياج باستخدام أداة توزيع ناعمة للحصول على مظهر ممزوج بشكل مثالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38258

مجلة ليالينا