Search
Close this search box.

بمناسبة يوم المرأة الإماراتي إستمتعي بجلسة مميزة مع صديقاتك في أفخم وأفضل 12 مطعم فطور في الإمارات

“السعادة تبدأ بفطور شهي”! وفي الإمارات، تكثر الخيارات للإستمتاع بفطور شهي ولذيذ في أجمل المطاعم المميزة، وبمناسبة يوم المرأة الإماراتي إستمتعي بجلسة مميزة مع صديقاتك في أفخم وأفضل 16 مطعم فطور في الإمارات. 

1- Flow

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

ابدئي إحتفالاتِك بيوم المرأة الإماراتي بالشكل الصحيح من خلال زيارة هذا المطعم في دبي الذي يقدم أشهى الأطباق المعدّة للفطور، وسط ديكور رائع يلعب دور كبير جداً في جعل زيارتكِ هذه لا تنسى. 

2- La Serre Dubai

La Serre Dubai هو أحد أفضل مطاعم الفطور في دبي، حيث يقدّم قائمة متنوّعة من المخبوزات، وجبات الفطور، الحلويات وغيرها. لتستمتعي برفقة صديقاتكِ بتناول ألذ المأكولات.

3- Brunch & Cake  

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

إلى جانب وجبات الفطور التي يشتهر بها هذا المكان في دبي والمعدّة بأفخر المكوّنات، ستعيشين تجربة خاصة عند زيارة هذا المطعم بفضل الديكور والتفاصيل التي يتميّز بها عن غيره. 

4- Kulture House

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

كلّ تفصيل في هذا المكان في دبي مدروس بدقّة مما يجعله أحد أفضل وأشهر المطاعم في أنحاء الإمارات. ويقدّم وجبات فطور شهية، فضلاً عن أن ديكوره هو تجربة خاصة بحدّ ذاته. 

5- Cassette

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمتذوّقي أشهى الأطباق وتحديداً تلك المخصصة لوجبة الفطور في هذا المطعم في دبي. حيث ستجدين خيارات لا تعدّ ولا تحصى من أطيب المأكولات. 

6- Parlour Boutique

يشتهر هذا المكان في دبي بوجبات الفطور التي يقدّمها إلى جانب القهوة والشاي، كون طعمها لذيذ جداً وشكلها أكثر من جميل. 

7- Hillhouse Brasserie

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

إذا كنتِ تبحثين عن مطعم في دبي يناسب جلسة مع الأصدقاء على الفطور لتستمتعوا بيوم المرأة الإمارتي، فننصحكِ بزيارة هذا المكان. يضم المنيو عدد كبير من الخيارات ويقدم تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة.

8- Boston Lane

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

يعد هذا المكان واحد من أكثر المطاعم شهرة في دبي وعلى صفحات التواصل الإجتماعي لديكوراته وألوانه المريحة، وهو مثالي تماماً لتلتقي الأصدقاء وأخذ الكثير من الصور بإعتباره Instagrammble أي يناسب صور إنستقرام. كما يقدّم مينو يضم الأطباق الصحية وغيرها من المخبوزات.

9- Bounty Beets  

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

يعد هذا المكان واحد من أروع المطاعم في الإمارات وتحديداً في دبي من ناحية الديكور وتفاصيل الأطباق المقدمة. ويضم المنيو عدد كبير من الخيارات ويقدّم تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة.

10- Kizmet

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعم

تذوّقي أشهى الأطباق المعدّة للفطور في هذا المكان في دبي، حيث يمكنكِ الإختيار من ضمن قائمة طعام واسعة جداً ستجدين فيها الكثير من الحلويات والمأكولات المالحة. عدا عن الديكور المميز الذي يبعث الإسترخاء. 

11- No. 57 Boutique Cafe

ما إن تري صور الأطباق على صفحة إنستقرام الخاصة بهذا المكان ستهرعين لتجربتها كلّها وخصوصاً تلك المتعلّقة بوجبة الفطور. زوري هذا المكان في أبو ظبي لتجربة فريدة أكان من ناحية الأجواء والديكور أو أشهى أطباق الفطور. 

12- Gunaydin Gourmet Bakery & Café  

أما هذا المطعم الموجود في دبي وأبو ظبي فيقدّم أطباق تركية أصيلة ولديه خيارات متنوعة من المأكولات التركية الشهية المناسبة لوجبة الفطور لتستمتعي بجلسة صباحية مميزة مع الأصدقاء في يوم المرأة الإماراتي. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38179