Search
Close this search box.

دليل هدايا اليوم الإماراتي لعاشقات الجمال

يصادف اليوم عيد اتّحاد دولة الإمارات، وفي هذه المناسبة، اهدي أحبابكِ أجمل الهدايا، خصوصاً اللواتي يعشقن الجمال. حضّرنا لكِ Beauty Gift Guide سيساعدكِ في اختيار الهدية المثالية للمرأة الإماراتية العاشقة للجمال.

Beauté Des Yeux Gorgeous Flora – Flora Collection Palette – Gucci beauty

تضم لوحة ظلال العيون الجديدة Beauté Des Yeux Gorgeous Flora 12 لونًا حالمًا من الألوان الوردية والأزرق والحيادية المستوحاة من عطر Flora. إنها مُغلفة بإصدار محدود من عبوة Gucci القابلة للتحصيل مزينة بنمط Flora الرمزي للدار. توفر لوحة ظلال العيون للمكياج 3 تركيبات قابلة للمزج بما في ذلك 3 ألوان ساتان و 3 ميتاليك و 6 ظلال عيون غير لامعة تم تصميمها لتدمج في مجموعات مرحة مع لون يدوم طويلاً.

Caramel 310 Velvet skin Natural Matte Foundation – D&G Beauty

احصلي على بشرة ثانية ناعمة ومشرقة مع كريم الأساس Dolce & Gabbana Velvetskin Natural Matte الجديد. مزيجها ، المصنوع من مساحيق غير واضحة وعاكسة للضوء مع مركب Mediterranean Glow الحصري ، يمنح بشرتك إشراقًا مدهشًا ولكن غير لامع مع الحفاظ على رطوبتها طوال اليوم.

Huile Prodigieuse® Shimmering Dry Oil – Nuxe

زيت Nuxe Huile Prodigieuse® Shimmering Dry Oil هو زيت فاخر يغذي ويصلح وينعم ، مع جزيئات معدنية متلألئة تضيء البشرة والشعر بلمعان يشبه الساتان. يتكون من مزيج فريد من فيتامين E وستة زيوت نباتية ثمينة – الكاميليا والبندق ولسان الثور ونبتة سانت جون واللوز الحلو والمكاديميا ، ويوفر الزيت ترطيبًا نهائيًا ليترك البشرة ناعمة للغاية والشعر شديد اللمعان. تخلق إضافة زيت Tsubaki المغذي بعمق درعًا محاربة للجذور الحرة ، مما يساعد على مكافحة الملوثات اليومية. إنه ممزوج بعطر حلو يتميز بمكونات عليا من زهر البرتقال ، قلب من الورد والزنبق ، ونفحات قاعدة الفانيليا.

Libre Eau de Parfum Intense – YSL Beauty

احتفالاً بالحرية ، عطر Libre Intense من YSL هو عطر جديد أكثر حسية لعطر Eau de Parfum الأيقوني. تمتزج المكونات المميزة لخلاصة الخزامى من فرنسا وزهر البرتقال المغربي مع زهرة الأوركيد المتوهجة والفانيليا الدافئة لدفع العطر إلى أقصى الحدود. مستوحاة من المدرج ، تعزز الزجاجة بيان تصميمها بشكل أكبر من خلال شعار Cassandre المميز ، المنثنية والمسمرة بحرية في الزجاج مثل الجوهرة ، وغطاء أسود مطلي بالورنيش.

Limited Edition Summer Set SS22 – Balmain Hair

يساعد هذا الإصدار المحدود من مجموعة الصيف SS22 في العناية بالشعر الأشقر أو المظلل. يضيء اللون ويصحح اللون النحاسي والأصفر لشعرك. إنه مناسب لشعر أكثر لمعانًا ولونًا نابضًا بالحياة.

Rouge Red Rouge G Luxurious Velvet Lipstick Refill – Guerlain

تقدم Guerlain إعادة الملء هذه لمستحضر Rouge G Luxurious Velvet ، وهو أحمر شفاه غير لامع جديد تمامًا لإكمال مظهر مكياجك بلمسة نهائية فاخرة مخملية. تم تصميمه بتركيبة شديدة التصبغ في طرف مدبب ، ويضمن كلاً من ظلال نابضة بالحياة على الشفاه وخط شفاه مرسوم بدقة. هذا الجمال الأساسي غني أيضًا بزبدة المانجو المغذية وخلاصة شجرة الحرير لشفاه ناعمة مثل المخمل مع توفير تأثير مطفئ اللمعة.

The Micro Peel – La Mer

هذا التقشير الدقيق هو مقشر قوي ينقي البشرة ولكنه لطيف على البشرة ، ويعيد ظهور البشرة إلى الكمال المصقول وينقي المسام ، كل ذلك مع تلطيف البشرة وتجديدها. عند استخدام Micro Peel ، قلل من التعرض لأشعة الشمس واستخدم عامل حماية من الشمس SPF – مثل SPF50 UV Protecting Fluid – في طقوسك النهارية ، كل يوم.

Youthful Radiance Skincare Set – Kiehl’s

السيروم المثالي لروتين الصباح والمساء. ابدأ يومك بالمركّز القوي – القوي لتقليل الخط الغني بفيتامين سي 12.5٪ ويعمل العجائب في روتينك الصباحي للمساعدة في تعزيز مظهر البشرة المتألّق. تحتوي هذه الصيغة أيضًا على Hyaluronic Acid وتغذي البشرة بالرطوبة ، مما يقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد. قولي ليلة سعيدة للبشرة المحرومة من النوم! يُعد مركز Midnight Recovery Concentrate هو الكأس المقدسة لروتينك الليلي. مدعوم بمزيج من 10 زيوت نباتية مجددة للحيوية وبتركيبة نباتية ، فإنه يصحح بشكل واضح مظهر تلف الجلد الناجم عن قلة النوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38123

مجلة ليالينا