Search
Close this search box.

عملات معدنية تذكارية جديدة تحمل توقيع Queen Elizabeth II في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ بريطانيا!

تلقت ملكة بريطانيا Queen Elizabeth II تكريماً مؤثراً بعد أن كشفت دار سك العملة الملكية أنها ستطلق مجموعة عملات معدنية تذكارية جديدة تحمل توقيع الملكة بمناسبة إحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، والذي يوافق الذكرى السنوية السبعين لتتويجها ملكة لبريطانيا، وتكريماً للملكة لإلتزامها وتفانيها في العمل من أجل الكومنولث، ورعايتها لسنوات لمئات المؤسسات الخيرية.

دار العملات البريطانية تصدر للمرة الأولى عملة معدنية تحمل توقيع الملكة

وفي التفاصيل تحمل العملات المعدنية التذكارية الجديدة توقيع الملكة إليزابيث الثانية في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ بريطانيا، وتتكون مجموعة العملات المعدنية الجديدة من ثلاث عملات معدنية من فئة 5 جنيهات إسترليني، والعملات الثلاثة من تصميم الفنان والرسام الأيرلندي PJ Lynch الذي يستلهم عادةً أعماله الفنية من العائلة المالكة البريطانية.

سابقة هي الأولى من نوعها

ستركز العملة الأولى على جوائز الملكة وتكريماتها؛ بينما ستسلط الثانية الضوء على عمل الملكة مع الجمعيات الخيرية وكراعية ملكية، أما الثالثة فهي تشيد بالكومنولث.

سابقة هي الأولى من نوعها

هذا وسيتمكن المعجبون الملكيون وهواة جمع العملات المعدنية التذكارية، من شراء مجموعة العملات المعدنية التذكارية الجديدة من الموقع الرسمي لدار سك العملات الملكية البريطانية. أما أسعار العملات المعدنية التذكارية الجديدة فتتراوح بين 13 جنيه إسترليني إلى 2865 جنيه إسترليني للحصول على إصدار أكثر صلابة مصنوع من الذهب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
38091