Search
Close this search box.

Messika تواصل توسعها العالمي مع إفتتاح بوتيك جديد لها في جدة

أحدثت دار ميسيكا ثورةً في عالم المجوهرات مع تصاميمها المبتكرة التي أسرت قلوب النساء حول العالم. وإنطلاقًا من نجاحها حول العالم، تواصل الدار توسّعها العالمي مع إفتتاح أحدث بوتيك لها في جدة في المملكة العربية السعودية.

بوتيك ميسيكا الجديد في جدة

تتشرّف دار المجوهرات، بعد تواجدها في المملكة منذ أكثر من 10 سنوات، بإفتتاح ثالث بوتيك لها، وقد إختارت مركز الخياط بالتعاون مع شركة ”بلاتينوم ساندز”، وكيلها المعتمد في السعودية.

بوتيك ميسيكا الجديد في جدة

إنطلاًقا من رؤية ڤاليري ميسيكا، يعكس البوتيك الجديد الذي تبلغ مساحته 70 مترًا مربّعًا قيم الدار ويجمع بين الفخامة والحداثة مع ديكور ينبض بالإبداع ويتّسم بالبساطة والخطوط الأنيقة. يلتقي خشب الصنوبر الملمّع والتفاصيل المعدنية باللون البيج المائل إلى الوردي مع الرخام والمرايا المشطوبة، فيصطحب الضيوف على الفور إلى عالم ميسيكا المستوحى من موسيقى الروك والموضة العابرة للأجيال التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

بوتيك ميسيكا الجديد في جدة

كما ويشمل البوتيك أيضًا غرفة خاصة ويدعو الضيوف إلى إعادة إكتشاف كل مجموعات ميسيكا الشهيرة، من التصاميم الكلاسيكية إلى أحدث الإبتكارات، التي نذكر منها مجموعة Move التي تُعتبَر من أشهر تصاميم الدار ومجموعات My Move و Lucky Moveو Lucky Eyeو Glam’azone و My Twin وغيرها.

بوتيك ميسيكا الجديد في جدة

بالإضافة إلى ذلك، يتسنّى للعملاء إكتشاف تشكيلة من قطع المجوهرات الراقية المميّزة واللافتة المصمّمة في مشاغل الدار في باريس.

يُشار إلى أنّ هذا البوتيك الثالث للدار في المملكة والثاني عشر في منطقة الشرق الأوسط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
38084