أبرز صيحات الشعر لخريف وشتاء 2022

لا يقتصر فصل الشتاء على السترات الأنيقة فقط، وإنما على الكثير من اتجاهات الموضة، بما فيها صيحات الشعر حيث يعد الفصل الأكثر مرونة لاعتماد قصات وتسريحات شعر جديدة بعيداً عن التعرق والرطوبة. حيث أن صيحات الشعر الجديدة تلهمك لوكات عصرية رائعة لتكون متميزة وتلفتين الأنظار في كل مكان. فإليكي 5 من أبرز صيحات الشعر لخريف وشتاء 2021 – 2022، لتخاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة الكعكة مع الغرة القصيرة

موضة تسريحة الكعكة مع الغرة القصيرة (الصورة من حساب gale oficial على انستقرام)

الشتاء هو الوقت المناسب لتجربة الغرة بمختلف أشكالها: الغرة الفرنسية، غرة الستائر، الغرة المتقطعة… بعيداً عن تعرق الجبين والشعر. ولتعزيز جمال الغرة القصيرة، اعتمديها مع تسريحة الكعكة سواء العالية أو المنخفضة، لتكون إطلالاتك في الشتاء عصرية وجذابة.

الهايلايت الـChunky

موضة الهايلايت الـChunky (الصورة من حساب claytonhawkins على انستقرام)

ستكون طريقة الـChunky للهايلايت إحدى أبرز لوكات الشعر لهذا الشتاء، وهي مستوحاة من مرحلة التسعينات، وتعتمد على تلوين بعض خصلات الشعر بلون قريب إلى لون شعرك الطبيعي. وما يميزها أنها لا تحتاج إلى كثير من العناية والصيانة، وهي تبدأ من منتصف الشعر وصولاً إلى الأطراف.

الغرة الجانبية الطويلة

موضة الغرة الجانبية الطويلة(الصورة من حساب kristennoelcrawley على انستقرام)

أضيفي بعض الرومانسية إلى إطلالاتك الشتوية وتسريحات الكعكة التي ستختارينها، من خلال اعتماد الغرة الجانبية الطويلة المنسدلة بأسلوب الويفي، فهي ستكون إحدى صيحات الشعر خلال الأجواء الباردة، ويمكنك اعتمادها خلال السهرات والمناسبات، حيث تمنحك مظهراً في غاية الروعة والجمال.

قصة الشعر ذات الطبقات

موضة قصة الشعر ذات الطبقات(الصورة من حساب kahhspence على انستقرام)

هذه القصة ستكون رائجة جداً خلال الشتاء المقبل، وهي أفضل وسيلة للحصول على لوك عصري متجدد. علماً أن صيحة الشعر هذه تعود إلى التسعينات، لكن يتم اعتمادها بلمسة أنيقة. إضافة إلى ذلك، تناسب قصة الشعر ذات الطبقات مختلف أطوال الشعر، ولإبراز جمالها اعتمديها مع تسريحة الشعر المالس المنسدل.

البوندانا

موضة البوندانا (الصورة من حساب bridgetbragerhair على انستقرام)

يعد البوندانا أو عصابة الرأس، أفضل طريقة للحصول على إطلالة شتوية مفعمة بالجمال والأنوثة، سيكون من أبرز اكسسوارات الشعر لشتاء 2022. بالتالي، فإن عصابة الرأس الذهبية الناعمة ستكون اللمسة النهائية المثالية التي ستكمل إطلالتك وتمنحك مظهراً رائعاً، خصوصاً إذا ما كنت تعتمدين الغرة القصيرة والشعر المنسدل بشكل مستقيم.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم