Search
Close this search box.

Editor’s Picks… ساعات فاخرة ومميّزة من Watchbox ستغني إطلالاتكِ

تشكّل ساعة اليد أساساً في خزانة كلّ سيّدة خصوصاً وإن كات من الساعات النادرة والفاخرة التي لن تمتلكها أي سيّدة أخرى. إن كنتِ من عاشقات التميّز وأصبحتِ جاهزة لاقتناء ساعة خيالية وفائقة الرقيّ، فيزوّدكِ Watchboxx بمجموعة متنوّعة من الساعات الـ Pre-Owned ترضي جميع الأذواق وتتميّز بندرتها وبمميّزاتها الخارقة.

اختارت محرّرة Layalina Privée مجموعة من الساعات وقد أصبحت على الـ Wishlist، ستجدين من بينها ما يلفتكِ حتماً.

Daytona 116519 – Rolex

ساعة رولكس دايتونا الأوتوماتيكية ذاتية التعبئة (116519) المملوكة مسبقًا ، تتميز بعلبة 40 مم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا تحيط بقرص من عرق اللؤلؤ الوردي على حزام تمساح وردي جديد تمامًا مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. تشمل الوظائف الساعات والدقائق والثواني الصغيرة والكرونوغراف.

Limelight tonneau – Piaget

تتميز ساعة Piaget Limelight Tonneau (G0A26055) المملوكة مسبقًا بحركة كوارتز ، بعلبة من الذهب الأبيض 18 مم × 33 مم عيار 18 قيراطًا مع إطار ماسي وعروات تحيط بقرص مرصع بالألماس على حزام من الساتان الأسود الجديد مع إبزيم مفتوح من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. تشمل الوظائف الساعات والدقائق.

Neptune – Patek Philippe

ساعة كوارتز Patek Philippe Neptune المملوكة مسبقًا (48811J-012) ، تتميز بعلبة من الذهب الأصفر عيار 27 مم عيار 18 قيراطًا تحيط بقرص رمادي على سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع إبزيم قابل للطي. تشمل الوظائف الساعات والدقائق والتاريخ. تأتي هذه الساعة كاملة مع صندوق وأوراق.

Royal Oak Frosted Gold – Audemars Piguet

ساعة أوديمار بيجيه رويال أوك فروستد جولد (67653ORGG1263OR02) المملوكة مسبقًا ، تتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 33 ملم عيار 18 قيراطًا تحيط بقرص غراندي تابيسيري بلون الذهب الوردي على سوار من الذهب الوردي المصنفر عيار 18 قيراطًا مزود بإبزيم قابل للطي. تشمل الوظائف الساعات والدقائق والتاريخ.

Santos Demoiselle – Cartier

تتميز ساعة كارتييه سانتوس ديموازيل (W25062X9) المملوكة مسبقًا بحركة كوارتز ، بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مقاس 36.75 مم × 28.2 مم تحيط بقرص فضي على سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مزود بإبزيم قابل للطي. تشمل الوظائف الساعات والدقائق.

Vintage – Vacheron Constantin

ساعة Vacheron Constantin Vintage (7243) المملوكة مسبقًا للرياح اليدوية ، تتميز بعلبة من الذهب الأصفر عيار 31 ملم تحيط بقرص عين النمر على سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع إبزيم قابل للطي. تشمل الوظائف الساعات والدقائق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38045

مجلة ليالينا