Layalina Pre-White

تميزي في يوم المرأة الإمارتي برائحة عطر صيفية جديدة مع أحدث 3 عطور نسائية لشهر أغسطس 2022

يساعد العطر على إدراك الزمان والمكان والتعبير عنهما بشكلٍ أفضل مع أي إطلالة أو اكسسوار، كما ويرافق المرأة أينما ذهبت. وإذا كنتِ من عاشقات النفحات العطرية المميزة لا بدّ من التعرّف إلى أجدد إصدارات العطور. من هنا، نقدّم لكِ أحدث 3 عطور لشهر اغسطس/آب 2022 لتتميّزي برائحة عطر صيفية جديدة خاصة بكِ تجعلك محط أنظار الجميع.

1- عطر Girl of Now Lovely من Elie Saab

يتميّز عطر Girl of Now Lovely بسحر كلاسيكيّ خاصّ، وفي الوقت نفسه، ينبض بروح الشباب، وهو كنفحة إنتعاش تنبض بالألوان. نفحاته العليا تفيض ببهجة الطبيعة، من المندرين، إلى النعناع والإجاص. قلبه ينبض بشذا الأزهار ونفحات الورد والعسل. أمّا قاعدته، فتفوح بالباتشولي وفول التونكا. فضلاً عن أن هذا العطر يمزج بين عناصر مختلفة ومتباينة بتناغم تامّ. فضعي هذا العطر الذي يعدك بمغامرة فرحة، مشوّقة وإستثنائيّة. 

2- عطر Wind Flowers من Creed

عطر Wind Flowers من Creed

كشف العطّار أوليفييه كريد النقاب عن عطر Wind Flowers الذي طال إنتظاره والذي إستغرق تطويره أكثر من 5 سنوات. وقد إستلهم هذا الأريج من الراقصة لورن كوثبرتسون التي تتمايل مع النسيم العليل والتي تتّسم حركاتها الإنسيابية بالرشاقة والقوة في آنٍ واحد. من هنا، إبتكر هذا العطر الآسر الذي يعبق بنفحات الأزهار ويحمل في طيّاته نغمات سحرية من النوغة الخشبية، ويعكس قوة المرأة، أنوثتها ونعومتها في الوقت عينه. وسيشكّل عطر Wind Flowers المميّز مصدر إلهام للناس في جميع أنحاء العالم.

3- عطر Narciso Rodriguez Eau de Parfum Cristal من Narciso Rodriguez

عطر نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez Eau de Parfum Cristal من Narciso Rodriguez

أما هذا العطر المضيء فقد إبتكر تكريماً للأنوثة المتألقة، عاكساً الضوء الداخلي لإمرأة Narciso Rodriguez، تماماً كما تشعّ جوانب الأضواء الكريستالية كاشفة عن جمالها الطبيعي. وكانت الرؤية إبتكار عطر يُبرز الضوء الداخلي للمرأة، يُشع بجمالها الطبيعي ورهافتها. مع إستيقاظ الرائحة، تضيء هالة متألقة من البرغموت المتوهج والبتلات الناعمة للزهور المتفتحة، مع باقة من الورد المعاد تدويره والأزهار البيضاء. ينتشر العطر تدريجيًا بغنى المسك تعززه جوانب خشبيّة وعنبريّة أنيقة. والمميز أن أكثر من 85% من مكوّناته من مصادر طبيعيّة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم