كوني السباقة في إختيار نفحات ساحرة ومميزة لإطلالة خريف 2022 مع أجمل 5 عطور فخمة برائحة العود والعنبر

تعتبر روائح العود والعنبر من أكثر المكونات فخامة في عالم العطور، فهذا المكون الطبيعي والمستخرج من أشجار Aquilaria التي تعرف بإسم أشجار العود وتنمو في آسيا تجعل عطرك محط أنظار الجميع بفضل التركيبة الساحرة والمميزة التي تدوم طوال النهار.

ولا بد أن تتنبهي الى نقطة مهمة وأساسية عند إختيار عطرك، فإذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية عليك إختيار عطور برائحة العود والعنبر الخفيفة. لأن هذا النوع من البشرة يفرز زيوت من شأنها أن تزيد من كثافة رائحة العطر وبذلك ستضمنين ثبات العطر طيلة النهار.

أما اذا كانت بشرتك جافة وتعانين من ثبات رائحة العطر على بشرتك لفترة طويلة، فيمكنك إختيار عطور برائحة العود والعنبر الكثيفة التي تضمن لك نفحات ملفتة وجذابة طوال النهار.

فإليكِ أجمل 5 عطور فخمة برائحة العود والعنبر لتكوني السباقة في إختيار نفحات ساحرة ومميزة لإطلالة خريف 2022.

1- عطر Gucci Intense Oud

Gucci Intense Oud

يضفي عطر Gucci Intense Oud الممزوج مع روائح الكمثري والتوت والزعفران ولمسة من العنبر، سحراً خاصاً على إطلالاتك الجمالية.

2- عطر Guerlain Oud Essentiel

Guerlain Oud Essentiel

يمنحك عطر Guerlain Oud Essentiel الممزوج بروائح الشرق والغرب، من خلال خشب العود والزعفران من جهة، وبين الورود المشرقة من جهة أخرى، ثقة مع رائحة تعلن وصولك الى أي مكان وتدوم طوال النهار.

3- عطر Versace Pour Femme Oud Oriental

Versace Pour Femme Oud Oriental

ومن شأن عطر Versace Pour Femme Oud Oriental الغني برائحة الورود والزعفران والفريزيا، مع روائح الباتشولي والبنفسج والعود أن يجعل إطلالتك الجمالية محط أنظار الجميع.

4- عطر PRADA MIRACLE OF THE ROSE

PRADA MIRACLE OF THE ROSE

بدوره يمنحك عطر PRADA MIRACLE OF THE ROSE بمزيج فاخر بين روائح الجلد وخشب العود والتبغ مع نفحات الباتشولي الممزوج برائحة الأزهار رائحة ساحرة وفخمة.

5- عطر Roberto Cavalli Noble Woods

Roberto Cavalli Noble Woods

أما عطر Roberto Cavalli Noble Woods الممزوج بالعود خشب الأرز والفلفل الأسود مع نفحات ساحرة ومتموجة فيضمن لكِ إطلالة منعشة مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعنبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37984

مجلة ليالينا