Layalina Pre-White

تألقي بتسريحات شعر عصرية مرفوعة مثالية لصيف 2022 بأسلوب Adriana Lima الساحر

خلال موسم صيف 2022 لا بد من إختيار تسريحات شعر عصرية تلائم مناسباتك وإطلالاتك وسط الحر ودرجات الحرارة المرتفعة، لذلك فإن تسريحات الشعر المرفوعة تعد الأمثل والأفضل في هذا الموسم. لذلك عليك إختيار هذه التسريحات بكثير من الجاذبية وفق ما يتناسب مع ذوقك وشخصيتك واللوك الخاص بك.

وقد إخترنا لكِ من وحي إطلالات Adriana Lima الساحرة مجموعة تسريحات شعر عصرية بخصل مرفوعة لتكوني على خطاها مميزة ومتجددة بإختياراتك.

فالمعروف عن Adriana Lima أنها تتألق دائماً بلوك رائع يخطف الأنظار، وتعتمد في العديد من الإطلالات تسريحات شعر عصرية مرفوعة تختارها إما مع الخصل الطويلة والعالية التي تبرز من خلال الخصل المسحوبة والمشدودة بالكامل الى الخلف، فتأتي مرفوعة ناعمة مع ذيل الحصان العالية، من دون إسدال أي خصل أمامية عريضة لإبراز ملامح الوجه الجذابة والملفتة. أو تختارها مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان العالي وصيحة الضفائر العريضة والطويلة المنسدلة على جهة واحدة بكثير من الأنوثة مع شدّ الشعر بالكامل لتختاري والخصل المبللة والحيوية.

كما تطبق أيضاً صيحة الخصل المبللة التي تأتي مسحوبة الى الأسفل بشكل بسيط وأنيق، مع الكعكة المنخفضة والصغيرة بكثير من الأنوثة. كذلك تأتي تسريحة شعر الكعكة الجانبية العصرية بأسلوب Adriana Lima مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر لجعل مكياجك أكثر تميزاً. الى جانب الخصل المبللة التي من شأنها أن تجعل اللوك شبابي وعصري ومناسب لكافة مناسبات وإطلالات صيف 2022.

تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الخصل المبللة
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الخصل المبلل
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع ذيل الحصان من وحي Adriana Lima
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع ذيل الحصان
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع ذيل الحصان العالي من Adriana Lima
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع ذيل الحصان العالي
تسريحات الشعر المشدود مع أدريانا ليما Adiana Lima
تسريحات الشعر المشدود
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الضفائر العريضة والجانبية
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الضفائر العريضة والجانبية
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الكعكة
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الكعكة
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الكعكة الجانبية والغرة العالية من أدريانا ليما Adiana Lima
تسريحات شعر عصرية مرفوعة مع الكعكة الجانبية والغرة العالية
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم