Layalina Pre-White

أفضل 5 أنواع Foundation للبشرة الجافة لتشرقي بملامح نقية تبرز جمالك

تتطلب البشرة إهتماماً كبيراً وعناية يومية مستمرة، لا سيما البشرة الجافة خاصةً من ناحية إختيار مستحضرات التجميل والمنتجات التي تتلاءم مع طبيعة البشرة. ومن أهم المستحضرات التي يجب إتقان إختيارها هو الفاونديشن المناسب، وذلك للحصول على ملامح نقية وبشرة خالية من الترسبات والتشققات ولإبراز جمالك المشرق والناعم. لذلك نقدم لكِ أفضل 5 أنواع فاونديشن للبشرة الجافة للحصول على جمال مشرق.

خطوات تمرير الفاونديشن في في كواليس الجمال خلال عروض أزياء نيويورك

وقبل وضع الفاونديشن من المهم أن تحضري بشرتك من خلال تنظيفها بغسول مناسب للبشرة الجافة، كيف تحافظي على الملامح النقية وتحمي تجاعيد وشقوق الجلد الجاف من التشققات. ثم قومي بوضع مرطب خفيف، وإنتظري حوالى 15 دقيقة لكي تمتص البشرة المستحضر بالكامل.

بعدها إختاري الفاونديشن ذو تركيبة كريمية سواء لتوحيد لون بشرتك أو لتغطية أي عيوب أو إحمرار أو تصبغات مفرطة. وقومي بتوزيع الفاونديشن على كامل بشرتك بالتساوي وعلى رقبتك أيضاً. أما أهم خطوة فتكمن من خلال تمرير الباودر على وجهك بالكامل حتى يدوم الفاونديشن لأطول فترة ممكنة.

أفضل 5 Foundation للبشرة الجافة

Lancome Teint Idole Ultra 24H Retouch-Free Divine Perfection Foundation SPF 15‎
  • يمنحك Lancome Teint Idole Ultra 24H Retouch-Free Divine Perfection Foundation SPF 15‎ بتركيبته الناعمة والغنية بالبوليمر نضارة لا مثيل لها.
CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION
  • يعتبر CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION مناسب لصاحبة البشرة الجافة ويجعلها أكثر ليونة وترطيباً، كما يخفي العيوب والتشققات من الطبقة الأولى.
Dior Diorskin Forever Foundation
  • يحتوي Dior Diorskin Forever Foundation على تركيبة كريمية تبقي بشرتك رطبة طيلة النهار. مما يجعلك تتخلصين من جفاف البشرة.
Giorgio Armani Luminous Silk Foundation
  • يساهم Giorgio Armani Luminous Silk Foundation بتركيبته المرطبة الخفيفة على البشرة والغنية بالمواد المضادة للأكسدة في جعل بشرتك الجافة ناعمة الملمس وأكثر نضارة لإطلالة ساحرة.
Yves Saint Laurent Touche Éclat Le Teint Radiance Awakening Foundation SPF 22
  • أما مستحضر Yves Saint Laurent Touche Éclat Le Teint Radiance Awakening Foundation SPF 22 فيحتوي على مواد فعالة ومغذية تحوّل بشرتك الجافة إلى حريرية بطبقة واحدة لتشرقي بجمال مبهر.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم