Search
Close this search box.

Queen Elizabeth II تلغي عدة مراسم وفعاليات في بالمورال في سابقة أولى من نوعها منذ عقود.. فهل من تخوف على حالتها الصحية؟!

قامت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، بإلغاء مراسم الإستقبال التقليدية الملكية في قلعة بالمورال والتي تقام للترحيب بالملكة لحظة وصولها إلى قلعة بالمورال لقضاء عطلتها الصيفية كعادتها في كل عام، وتسبب ذلك في إثارة مخاوف حول الحالة الصحية للملكة.

 قلعة بالمورال

وفي التفاصيل فإن مراسم الإستقبال الملكية التي تقام للترحيب بالملكة في قلعة بالمورال، عادة ًما تتضمن تجمع حشود من المواطنين أمام بوابات بالمورال لإستقبال الملكة، والترحيب بها في بالمورال إلى جانب مراسم الإستقبال الرسمية التي يتولى إقامتها حرس الشرف الملكي والفوج الملكي الأسكتلندي. إلا أن ملكة بريطانيا قامت بإلغاء مراسم الإستقبال الملكية التقليدية في بالمورال، في سابقة هي الأولى من نوعها منذ عقود، بإستثناء فترة تفشي جائحة كورونا، وإستبدلت المراسم بأخرى أكثر بساطة وأقصر.

الوقت المتوقع لعودة الملكة من بالمورال

القصر يرد على التكهنات التي أثيرت حول الحالة الصحية للملكة

ووفقاً للتقارير المنشورة فإن قصر باكنغهام نفى أن يكون تم إلغاء مراسم الإستقبال الملكية التقليدية في بالمورال هذا العام بسبب أزمة صحية جديدة تعاني منها ملكة بريطانيا البالغة من العمر 96 عام، ونفى أيضاً أن يكون إلغاء المراسم قد جاء بسبب تدهور صحة الملكة، وتحدث عن أن التغيير في مراسم الإستقبال الملكية التقليدية في بالمورال في هذا العام قد جاء بهدف “توفير مساحة أكبر للراحة للملكة” أثناء قضائها عطلتها الصيفية.

إلغاء مراسم الاستقبال الملكية التقليدية في بالمورال في هذا العام

ملكة بريطانيا تقضي حالياً عطلتها الصيفية في بالمورال ولتي وصلت إليها في وقت سابق من هذا الشهر، ويتوقع أن تظل الملكة هناك حتى سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام، قبل عودتها لإستئناف مهام عملها الرسمية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
37907