Search
Close this search box.

Givenchy Beauty تدخل عالم الميتافيرس وباتت متوافرة عبر منصة Roblox

للجمال أيضاً دور في عالم الميتافيرس، إذ بدأت دور العناية بالجمال تترك بصمتها في هذا المجال وتواكب التطوّر. وقررت أسماء كبيرة خوض هذه التجربة، وأحدثها علامة Givenchy Beauty التي باتت متوافرة عبر منصة  Roblox.

علامة Givenchy Beauty باتت متوافرة عبر منصة  Roblox

العديد من ماركات مستحضرات التجميل فضّلت إعتماد المنهجين: المادي والإفتراضي. تشمل عمليات الإنتقال مع مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية Charlotte Tilbury التي رعت مهرجان Girl Gamer عام 2021؛ شراكة YSL Beauté المملوكة لشركة L’Oréal مع Streamer Talia Mar للترويج لعطر Black Opium Fragrance؛ وموقع Estée Lauder المصغر Anrcade، حيث يلعب المستخدمون ألعابًا صغيرة بأسلوب الممرات ويتعرفون على سيروم Advanced Night Repair الخاص بالعلامة. أثبتت الـ NFT، أو الرموز غير القابلة للإستبدال، أنها تحظى بشعبية كبيرة: تعد Clinique وElf Cosmetics وNars من بين العلامات الأولى التي تسوقها في مجال التجميل.

Givenchy على ROBLOX : عطور الدار تدخل عالم الميتافيرس

بعد أن أصبحت أول علامة تجارية فاخرة للعناية بالجمال تقدّم إطلالات للعبة Animal Crossing في عام 2020، ثم أول من أطلق رموزاً غير قابلة للإستبدال (NFT) في عام 2021، تقوم Givenchy Beauty الآن بإستكشاف عالم جديد. تتألّف منصة Roblox الإلكترونية المتطوّرة من عوالم إفتراضية ومحتويات تم وضعها وتعديلها بالكامل من قبل لاعبيها، وتحوّلت إلى ظاهرة عالمية تجمع أكثر من 50 مليون مستخدم يومياً.

تبدأ المغامرة مع دخول الزوار إلى دار جيفنشي للعناية بالجمال على Roblox، حيث يجدون أنفسهم في حدائق لقلعة تستحضر التراث الأرستقراطي للدار. من هذا الموقع المركزي، يمكنهم الوصول إلى مناطق مختلفة من التجربة الإفتراضية مثل قاعة الرقص التي لا يُمكن مقاومتها ومحطة L’Interdit المحظورة، المستوحيَين من إثنين من العطور المميّزة والرمزية للعلامة التجارية. كذلك، ستتوفر لهم إمكانية الوصول إلى محطات الماكياج، وحجرة للتصوير وحوض سباحة مزيّن بأسلوب جيفنشي أصيل.

ستتوفر إمكانية الوصول إلى محطات الماكياج وحجرة للتصوير وحوض سباحة مزيّن بأسلوب جيفنشي

تتألف المساحة التي لا يمكن مقاومتها من قاعة رقص تضم مكبّرات صوت عملاقة وألواح ملوّنة تضيء باستمرار. ينثر شعار Givenchy 4G المميّز والمعلّق في السقف سحابة من بودرة متعددة الألوان تذكّر بالبودرة النجمة للعلامة التجارية، Prisme Libre . هنا يمكن لأعضاء المجتمع مقابلة أصدقائهم لتقديم أفضل حركات الرقص الخاصة بهم والإحتفال. أما المكان الآخر المثير للإهتمام لزيارته فهو منطقة Interdit : تعرض هذه المساحة الموجودة تحت الأرض مشهد محطة مترو باريسية، وتعيد إلى الأذهان صورة العالم تحت الأرض لعطر L’Interdit. هنا، تصبح آلات البيع مليئة بالحقائب التي تُحمل عبر الجسم لأحمر الشفاه Le Rouge.

عطور الدار تدخل عالم الميتافيرس

تشكل الحقيبة جزءاً من مجموعة تضم خمسة عناصر رقمية مستوحاة من إكسسوارات أزياء جيفنشي، التي يُمكن للمعجبين أن يحصلوا عليها في تجربة جيفنشي، وتشمل حقيبة Le Rouge التي تُحمل عبر للجسم، حقيبة ظهر لا يُمكن مقاومتها، قبعة تحمل شعار العلامة التجارية، نظارات 4G، وسلسلة مع قفل… للفوز بها، سيتعين على اللاعبين الرقص أو الإستكشاف أو وضع الماكياج. وبالطبع، سيكون الجميع مدعواً لإضفاء مظهر جمالي على صورتهم الرمزية، أو حتى الإرتجال كفنان مكياج. في الواقع، ستتاح للاعبين الفرصة لدخول في مسابقة حيث يتوجب عليهم نسخ إطلالة جمالية معيّنة وإعادة إبتكارها في 5 دقائق وفقاً لمفهوم محدد من أجل الفوز بأحد العناصر.

كانت جيفنشي أول من أطلق رموزاً غير قابلة للاستبدال (NFT) في عام 2021

مع دار جيفنشي للعناية بالجمال، توفر عطور جيفنشي وروبلوكس عنواناً لا يعرف الجمال فيه حدوداً، مما يسمح للاعبين بالتعبير عن أنفسهم عبر صورتهم الرمزية. لتقديم هذه التجربة الفريدة التي تجمع بين المرح والجمال المميّز، تعاونت عطور جيفنشي مع The Gang، الاستوديو المُطوِّر السويدي الذي يدعم عدداً من أكثر البيئات إبداعاً للعلامات التجارية على Roblox. تجربة جيفنشي في عالم ميتافيرس باتت متوفرة على المنصة  roblox.com/games/9249776514/Givenchy-Beauty-House

 توفر عطور جيفنشي وروبلوكس عنواناً لا يعرف الجمال فيه حدوداً

التسوّق الافتراضي

يكتسب التسوق الإفتراضي زخمًا كبيراً. خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، ‘ستضافت L’Oréal Paris بثاً مباشراً يمكن التسوق فيه على Tiktok، بعنوان Le Défilé L’Oréal Paris. إشترى المتابعون منتجات التجميل مباشرة من المنصة عبر التطبيق. جاء ذلك في أعقاب شراكة سابقة مع Garnier و NYX، وهما علامتان تجاريتان مملوكتان لشركة L’Oréal وقد قامت بالفعل بطرح واجهات متاجر قابلة للتسوق على Tiktok.

والتسوق الإفتراضي له مجموعة قواعد خاصة به. قامت شركة البرمجيات Obsess بتطوير واجهات متاجر إفتراضية للعلامات التجارية بما في ذلك Charlotte Tilbury وDermalogica. داخل متجر Charlotte Tilbury مثلاً، هناك لعبة حيث يمكن للمستخدمين البحث عن المفاتيح أثناء إستكشافهم المتجر، والذي بدوره يفتح مكافآت مثل المنتجات الحصرية”.

علامة Givenchy Beauty باتت متوافرة عبر منصة  Roblox
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
37900