Search
Close this search box.

رحيل نجمة السبعينات Olivia Newton-John عن عمر 73 عاماً.. وهكذا نعاها النجم John Travolta

Olivia Newton-John بطلة الفيلم الأشهر Grease، وإحدى أكبر نجوم البوب في السبعينيات.. فارقت الحياة عن عمر يناهز 73 عاماً بعد معاناتها مع مرض السرطان. فتركت الممثلة والمغنية، التي لمع إسمها بشكل كبير بفضل أعمالها، وصوتها العذب و حضورها الرقيق وجمال ملامحها ذكريات لا تنتسى في قلب كل من أحبها وحنين الى زمن الإبداع المميز.

إنتشر خبر وفاة النجمة اوليفيا نيوتن-جون، عبر بوست قام بنشره زوجها جون سترلينج عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام، تضمن صورتها مُرفقة بما يلي: “توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عاماً) بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا هذا الصباح، محاطة بالعائلة والأصدقاء. نطلب من الجميع إحترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية.” كذلك أشار إلى أن زوجته اوليفيا نيوتن-جون واجهت سرطان الثدي لفترة 30 عام، وأنها كانت مصدر إلهام وقوّة للكثيرات من حولها.

اوليفيا نيوتن جون وزوجها عام 2008

John Travolta ينعي وفاة النجمة Olivia Newton-John

بدوره، نشر John Travolta صورة لاوليفيا نيوتن-جون، أرفقها بتعليق: “عزيزتي أوليفيا، لقد جعلتِ حياتنا كلها أفضل بكثير. كان تأثيركِ لا يصدق. أنا أحبك جداً. سنراكِ على الطريق وسنكون جميعاً معاً مرة أخرى. لكِ منذ اللحظة الأولى التي رأيتكِ فيها وإلى الأبد!” يُذكر أن اوليفيا نيوتن جون وجون ترافولتا شكّلا ثنائي أيقوني بعد أن لعبا دور البطولة في فيلم Grease وعدد من الأفلام الأخرى.

وُلدت اوليفيا نيوتن جون عام 1948 في كامبردج إنجلترا، ثم انتقلت للعيش في أستراليا مع عائلتها في عمر الخامسة. وقد فازت في سن المراهقة في مسابقة المواهب في برنامج تلفزيوني Sing Sing Sing. وعام 1966 سجلت أغنيتها الأولى”Till You Say You’ll Be Mine”، وقد أصبحت هذه الأغنية عام 1973، واحدة من أجمل 10 أغانِ.

هذا وشاركت اوليفيا نيوتن جون في عدد كبير من الأفلام، إلى أن لمع إسمها عندما لعبت دور البطولة في فيلم Grease عام 1978 إلى جانب النجم جون ترافولتا.

اوليفيا نيوتن جون إلى جانب جون ترافولتل في فيلم Grease عام 1978
اوليفيا نيوتن جون إلى جانب جون ترافولتل في فيلم Grease عام 1978

حازت اوليفيا نيوتن جون على جائزة الجرامي 4 مرّات، وحصلت على المركز الأول في الولايات المتحدة عن 7 أغاني بين عامي 1974 و1977.

وعام 2012، أسست اوليفيا نيوتن جون مركز للسرطان في أستراليا، لعلاج مختلف أنواع السرطان، بما في ذلك سرطان الدماغ والأمعاء والثدي وسرطان الجلد والجهاز الهضمي والرأس. وأتت هذه الخطوة بعد معاناتها مع مرض السرطان لمدة 30 عاماً.

اوليفيا نيوتن جون عام 1971
اوليفيا نيوتن جون عام 1978
اوليفيا نيوتن جون عام 1979
عام 1981 حصلت اوليفيا نيوتن جون على نجمة في ممشى
المشاهير في هوليوود.
اوليفيا نيوتن جون في فيلم Grease عام 1978
اوليفيا نيوتن جون في فيلم Grease عام 1978
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37856