Search
Close this search box.

بمناسبة عيد ميلاد Meghan Markle الـ 41 إكتشفي أبرز وأهم الخطوات والأسرار في إطلالاتها الجمالية

تتمتع Meghan Markle بجمال طبيعي وجذاب ومتميز، زلا تزال تخطف الأضواء بإطلالاتها الجمالية الناعمة منذ زواجها Prince Harry، والملفت جداً أنها لا تزال تحافظ على هويتها الجمالية من حيث ستايلها الذي إشتهرت به بمكياج خفيف وراقي وألوان هادئة لعينيها وشفاهها، مع حرصها على ظهور بشرتها الطبيعية بالنمش الواضح غالباً، مما جعل ذلك نموذجا وخطاً جمالياً بدأت بإتباعه العديد من النساء، مع التصالح مع شكلهن وعدم إخفاء عيوب البشرة وطمس معالم النمش. وبمناسبة عيد ميلاد Meghan Markle الـ 41 إكتشفي أبرز وأهم الخطوات والأسرار في إطلالاتها الجمالية.

كريم أساس ناعم

ميغان ماركل تحبذ مظهر البشرة الطبيعي

تبتعد Meghan Markle عن التغطية السميكة لبشرتها، وتفضل إبراز لون بشرتها الطبيعي والنمش الذي يزينها للحفاظ على اللوك الطبيعي غير المتكلف، وغالبا ما تبتعد عن كريمات الأساس الثقيلة وتستعيض عن ذلك بكريم الحماية من الشمس بإستخدام مزودج مع لون خفيف لتغطية ناعمة لبشرتها، وهذا الكريم يحمي بشرتها كذلك من التصبغات الجلدية خصوصاً وأنها تتنقل كثيراً في أماكن مفتوحة في المناسبات التي تشارك فيها مع زوجها الأمير هاري.

كريم CC CREAM من شانيل CHANEL

جربي كريم CC CREAM من CHANEL بتركيبة جديدة للكشف عن بشرة أكثر تكاملاً. يتميز هذا الكريم المتكامل بقدراته الخمس الفائقة؛ فيعزز تجانس البشرة ويرطبها ويصححها ويحميها من اشعة الشمس ويزيد من إشراقتها.

البلاشر البرونزي

ميغان ماركل بمكياج برونزي

البلاشر البرونزي من أسرار جمال مكياج ميغان ماركل بكونه يجعل خديها بمظهر منحوت وبلون دافئ متماهي مع إسمرار بشرتها الجذاب، وتستخدمه بطريقة محترفة، فتطبقه عند كرسي الخد وتسحب اللون الى أعلى الصدغين، وهذا ما يجعل خديها مرفوعتين بأسلوب جذاب.

Givenchy Healthy Glow Bronzer

لإبراز الوجنتين على طريقة ميغان ماركل، قومي بتمرير بلاشر Givenchy Healthy Glow Bronzer على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

مكياج العيون المشرق

ميغان ماركل تتم اليوم عامها ال 41

مكياج عيون ماركل يتراوح بين في معظم إطلالاتها بين المكياج المشرق والطبيعي بألوان نيود، وبين المكياج السموكي الدخاني الخفيف مع الكحل الأسود المموه تحت العين والمسحوب قليلاً أعلى الجفن. وهي تستخدم أولاً الظل التمهيدي بلون قريب من بشرتها، ثم تدمج معه اللون البني أو اللون الرمادي لتحصل على مزيج دخاني فوق العين، وتمرر ظل داكن تحت الرمش السفلي لجعل العين أكبر حجماً وبشكل مفتوح. كما تستعين أحياناً بقلم الآيلانير الأسود بشكل مخفي وغير واضح لتحديد رسمة الجفن العلوي وسحبها قليلا ولتعزيز جاذبية عينيها.

هذا ولا تلجأ ميغان الى الرموش الطويلة المستعارة، وتكتفي بالماسكارا الخفيفة لثني رموشها وتغليفها بلون داكن، وتبرز الخطوة شكل عينيها أكثر وتعطي لهما إتساعاً جذاباً ونظرة أنثوية ساحرة.

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

لإختيار ألوان ظلال نيود ناعمة ننصحك بتجربة DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE.

رسمة حواجب طبيعية

ميغان ماركل تظهر النمش على بشرتها

تلفتنا ميغان ماركل بجمال حواجبها الطبيعين بدون أن تلجأ الى جعلهما بمظهر كثيف أو بشكل مرسوم، بل تتركهما على طبيعتهما مع الحرص على تشذبيهما وتسريح الشعيرات بشكل مرتب وأنيق، وتضيف بعض اللون البني في الفراغات الواضحة، ما يجعل مظهر حاجبيها بإطلالة طبيعية وناعمة مبتعدة عن صيحات الحواجب البارزة والحادة.

أحمر شفاه حيادي

ميغان ماركل باحمر شفاه نيود

الألوان الحيادية واحدة من أسرار مكياج ميغان ماركل إذ تحرص على أن تكون ملامحها طبيعية وراقية. فتختار التدرجات الحيادية بين البني الفاتح، البيج، والزهري الباهت، مع رسمة كونتور مخفية خفيفة لتحديد شكل الفم بأناقة. أما سر جمال شفتيها ونضارتهما فيعود الى تطبيقها بشكل يومي لمرطب شفاه حماية ومغذي للجلد حيث يمنع ذلك من جفاف الشفاه ويمنحهما المظهر الحيوي.

وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

بدورك جربي لون أحمر الشفاه من دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لتحصلي على إطلالة جمالية ناعمة وراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37761