Search
Close this search box.

Jaeger-LeCoultre تفتتح بوتيكًا جديدًا في وجهة التسوّق الفاخرة الجديدة Place Vendome Mall في الدوحة

يُسرّ دار Jaeger-LeCoultre أن تعلن عن إفتتاح بوتيكها الجديد في Place Vendome Mall، وجهة التسوّق الفاخرة الجديدة في الدوحة. تأتي هذه المبادرة لتدلّ على نمو الدار المتواصل في منطقة الشرق الأوسط، بما يتوافق مع تعزيز رؤيتها في مجال التجزئة وإنطلاق شراكتها مع مجموعة علي بن علي القابضة، وهي أكبر وكيل معتمد لبيع السلع الفاخرة في قطر.

يوحي البوتيك الجديد بروح الإبتكار والخبرة في مجال صناعة الساعات التي إرتبطت بـ Vallee de Joux في سويسرا، حيث تقع مصانع دار Jaeger-LeCoultre. يستقبل البوتيك الضيوف وسط أجواء دافئة وأنيسة تُقرّب المسافات بين الدار وعملائها الكرام. يركّز الديكور على المواد العضوية والألوان الطبيعية، ويوفّق بين التقاليد والحداثة، فيعكس الأجواء الهادئة والخلّابة في غابات وبحيرات وادي Vallee de Joux.

فور الدخول إلى البوتيك، يتسنّى للزوّار إكتشاف مهارة الدار في صناعة الساعات من خلال إستكشاف المجموعات والقطع الحصرية المعروضة في المتجر مثل ساعات 101 Feuille و Reverso 1 Cordonet و Reverso Gyrotourbillon 4 و Rendez Vous Sonatina. كما ستُعرض ساعة Polaris Perpetual Calendar التي طرحتها الدار في معرض Watches & Wonders 2022  للإحتفال بهذه المحطّة المهمّة في تاريخ العلامة.

متجر جيجير لوكولتر بالدوحة

وقد كرّس البوتيك مساحة خاصة لساعة Reverso، بإعتبارها أحد أنجح ابتكارات الدار وأكثرها إبداعًا، حيث يعرض إصدارات محدودة وطرازات عالية التعقيد من هذه الساعة، إلى جانب قطع تستعرض تاريخ المجموعة، والإحتمالات اللامتناهية لإدخال لمسة شخصية على الجهة الخلفية من الساعة. فأصبح بإمكان العملاء اليوم تزيين ساعتهم من طراز  Reverso  بالأحرف الأولى من إسمهم، وبرمز برجهم الفلكي أو بلوحة فنية. علاوةً هذا ذلك، يتيح جدار الأساور Strap Wall التفاعلي للعملاء تجريب الخيارات العديدة المتاحة من الأساور وإكتشاف السوار الذي يناسب علبة ساعتهم، لإدخال لمسة شخصية على التصميم.

ينتظر الضيوف في قلب البوتيك قاعة جلوس أنيسة، حيث يُمكنهم التعرّف عن كثب إلى حكاية Jaeger-LeCoultre وإكتشاف عالمها المبهر لصناعة الساعات من خلال مقاطع الفيديو التي تُبثّ من مشاغل صناعة الساعات ومشغل Métiers Rares® للحرف اليدوية النادرة.

بهذه المناسبة، يقول نادر إسكندر، مدير جيجير-لوكولتر في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “يأتي إفتتاح البوتيك الجديد ليكتب فصلًا جديدًا في حكاية Jaeger-LeCoultre في قطر ويشرّفنا أن نستحضر تراث الدار وحرفيّتها إلى قاعات Place Vendome Mall بالتعاون مع مجموعة علي بن علي القابضة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37754