Search
Close this search box.

ابرزي ملامحك المشرقة مع أروع 4 ألوان مستحضرات Blush المناسبة للبشرة البيضاء

لكل بشرة لون بلاشر مناسب لها يزيد من جمالها وإشراقتها، وتتنوع الوان البلاشر المناسبة للبشرة البيضاء وتبرز بتدرجات قوية وفاتحة تظهر ملامحك المشرقة والساحرة مهما كانت رسمات المكياج التي تطبقينها، وطبعاً لا بد من إتباع طريقة وضع البلاشر الأنسب لبشرتك مع إختيار المستحضرات التي تبرز ملامحك المشرقة. لذلك نقدم لكِ من أشهر الماركات العالمية أروع 4 ألوان مستحضرات البلاشر المناسبة للبشرة البيضاء، التي من شأنها أن تبرز ملامحك بطرق متنوعة ومضيئة وأكثر جمالاً.

البلاشر المشمشي

الوان البلاشر المشمشي للبشرة البيضاء بأسلوب Victoria &Tomas
الوان البلاشر المشمشي بأسلوب Victoria &Tomas

الوان البلاشر المشمشي تجعل بشرتك البيضاء مشرقة وبارزة خصوصاً مع إستخدام المستحضرات الكريمية سهلة التمرير الى الاعلى. فطبّقي بأسلوب دار Victoria &Tomas البلاشر المشمشي على أعلى الوجنتين، وإسحبيه الى الأعلى بإتجاه عينيك، قبل تقوية لون البلاشر من وسط الخدين.

البلاشر البرونزي

الوان البلاشر البرونزي للبشرة البيضاء من وحي دار Celia Kritharioti
الوان البلاشر البرونزي من وحي دار Celia Kritharioti

كما إختاري لبشرتك البيضاء البلاشر البرونزي القوي وقومي بتمريره فقط على أعلى الخدين قبل دمجه بشكل دائري ولماع دون سحب هذا اللون على الجهة السفلى بأسلوب دار Celia Kritharioti لضمان إطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

البلاشر الزهري

البلاشر الكريمي والبرونزي للوجه الطويل من وحي Elie Saab
البلاشر الزهري للوجه الطويل من وحي Elie Saab

كما طبقي الوان البلاشر الزهري كخطوة أساسية لإبراز وجنتيك، وضعي التدرجات بشكل مثلت بموازاة عينيك. كما ضعي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة الى الأعلى بأسلوب دار Elie Saab، قبل سحب اللون عينه الى الأعلى بموازاة الأذنين وعلى كامل البشرة لضمان مكياج مشرق وساحر.

أروع 4 ألوان مستحضرات Blush المناسبة للبشرة البيضاء

  • 1- Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

طبقي Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte الغني بتركيبة اللون المرجاني الفاتح والقوي الذي يمكنك تمريره بلمسة واحدة على وجنتيك بإستخدام الفرشاة ذات شكل دائري، ويقوم هذا النوع من البلاشر بامتصاص الدهون والزيوت من البشرة.

  • 2- Guerlain Two-Tone Blush
Guerlain Two-Tone Blush

وإستخدمي Guerlain Two-Tone Blush البارز بلوني الفوشيا والزهري لتوريد الخدود. ويحتوي هذا المنتج على مستخلصات الورد الباودر الذي يساهم في ترطيب البشرة ومنحها توهج طبيعي.

  • 3- CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush
CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush

وإليكِ CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush بتركيبة مطفية باللون البرونزي يطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يمنحك لوناً يدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

  • 4- Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love
Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love

أما Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love فتركيبته الكريمية تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، يساعد هذا المستحضر في إضافة لمسة جذابة ومرجانية لمنحك بشرة حيوية مشرقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37736