Search
Close this search box.

إحصلي على رسمات مكياج مشرق ونظرة مضيئة مع أفضل 5 أنواع ماسكارا للرموش الخفيفة

يعتبر تطبيق الماسكارا من أساسيات إطلالاتك الجمالية الملفتة لتضمني إطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر وتحصلي على رسمات مكياج مشرق ونظرة مضيئة وخارجة عن المألوف. لذلك لا بد من إختيار الماسكارا المناسبة مع تطبيق العديد من الحيل المميزة التي تساعدك على تكثيف الرموش الخفيفة وتطويلها.

واهم نقطة هي إختيار فرشاة الماسكارا العريضة التي تساعدك على سحب الشعيرات الى الأعلى بشكل عامودي. ‏ثم قومي بتمرير اللون الداكن على حواف الرموش العليا لتقريب الشعيرات بعضها من بعض. بعدها ضعي الماسكارا بشكل متلاصق ‏بالرموش العليا، مع التركيز على الزاوية الخارجية للعين لتوسيع سحبة العينين. ومن ثم مرّري الماسكارا بشكل أفقي ‏على جذور الرموش العليا مع الضغط على الشعيرات، قبل سحب الماسكارا الى ‏الأعلى لضمان الحصول على الثنيات المطلوبة للشعيرات.‏

وكخطوة أخيرة، قومي بتمشيط رموشك بواسطة فرشاة نظيفة لتفريق الشعيرات، وضعي طبقة أخرى من الماسكارا بطريقة متوازية من الأعلى الى الأسفل على الرموش العليا، ‏قبل تمرير طبقة بارزة من الماسكارا على الرموش السفلى، للحصول على نظرة مشرقة وكثيفة‎، وذلك مع إختيارك لأفضل 5 أنواع ماسكارا للرموش الخفيفة من أهم الماركات العالمية وأشهرها.

1- CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

تتميز CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن وتضمن الكثافة الفورية المطلوبة للرموش بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الأعلى بفضل تركيبتها السائلة.

2- Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash

Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash

واليكِ Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash المناسبة للعيون الحسّاسة والرموش الخفيفة إذ تقوم بتعزيز كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

3- Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical

Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical,

فيما تساعد Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical على معالجة الرموش الخفيفة لجعلها أقوى وتمنع تساقطها. وهذه مناسبة لصاحبة العيون المبطنة والتي تعاني من الرموش الخفيفة وغير المنتظمة.

4- Diorshow Pump N Volume HD Mascara

Diorshow Pump N Volume HD Mascara

وتعد Diorshow Pump N Volume HD Mascara فعالة لتطويل الرموش وتقويتها وجعلها أكثر كثافة. كما تساعد على تمشيط الشعيرات بسهولة وتعزّز نموّها، وتجعلها طويلة بطبقة واحدة من الماسكارا لإظهار جاذبية العينين.

5- Lancome Monsieur Big Mascara

Lancome Monsieur Big Mascara

أما Lancome Monsieur Big Mascara فتضمن إطلالة ساحرة للرموش باللون الأسود الفحمي الغامق وتجعل اللون يدوم لساعات طويلة من دون أن تؤذي الرموش.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37729