Search
Close this search box.

Brad Pitt يحدث ضجة بمظهره الملفت خلال جولة الترويج لفيلم “Bullet Train” حول العالم

خطف النجم الأمريكي براد بيت الأضواء وأصبح حديث الجمهور خلال الفترة الماضية مع بدء عروضه الترويجية لأحدث أفلامه “Bullet Train”، حيث سافر النجم العالمي مع نجوم الفيلم إلى مدن وعواصم مختلفة حول العالم، وأطل على السجادة الحمراء في لوكات ملفتة وأزياء متنوعة بألون جريئة ومميزة.

Brad Pitt في لوس أنجلوس

براد بيت

فاجأ براد بيت الجمهور وخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم “Bullet Train” في لوس أنجلوس، حيث ظهر في لوك لافت باللون الأخضر الليموني الفاتح مع بنطال فضفاض متناسق، والغريب أنه نادرًا ما يطل بلوك مماثل مرتدياً هذه الألوان الملفتة. ولكن يبدو أن ملابسه المصنوعة من الكتان، والتي شارك في تصميمها مع المصمم الخاص هانز نيكولاس، قد منحت براد بيت إحساسًا مميزًا بحرية الحركة والطاقة على السجادة الحمراء.

Brad Pitt بالتنورة في برلين

براد بيت

وكانت المفاجأة الكبرى في برلين حيث أصبح براد بيت حديث الجمهور بسبب إرتدائه تنورة في العرض الخاص لفيلمه الجديد “Bullet Train”، وتصدر عناوين الصحف منذ ذلك الحين وعلق على الأمر بالقول: “لا أعرف، سنموت جميعًا، لذلك دعونا نفعل أي شيء”، فأطل بتنورة بنية مع سترة من اللون نفسه وقميص بنفسجي، ونسق إطلالته مع نظارة شمسية بنية اللون، وحذاء طويل ومجموعة من السلاسل.

Brad Pitt في لندن

براد بيت

فيما إختار براد بيت إطلالة فضفاضة أثناء العرض الخاص للفيلم في لندن، حيث أطل ببدلة بسيطة باللون الزيتي، عبارة عن بنطال واسع وسترة متناسقة، وحذاء رياضي عادي باللون الأبيض، مع نظارة شمسية سوداء، وتألق كالعادة بمظهره اللافت على السجادة الحمراء.

Brad Pitt في باريس

براد بيت

وتوجه براد بيت أيضاً إلى باريس للترويج لفيلم “Bullet Train”، وخطف الأضواء كذلك بحركاته العفوية مع الجمهور المتواجد في الحدث، حيث حرص على الظهور بمظهر غير رسمي في بدلة كاجوال رمادية وحذاء رياضي أبيض ونظارات شمسية. بالإضافة للوك آخر ملفت ومميز باللون البرتقالي في جلسة تصوير أمام برج إيفل الشهير.

براد بيت وإطلالة بالبرتقالي

إهتمام Brad Pitt بالموضة والأزياء

وسبق أن أعرب براد بيت عن إهتمامه بالأزياء المستوحاة من الماضي، حيث إرتدى مجموعة من الفساتين في جلسة تصوير غلاف مجلة رولينج ستون عام 1999، وفي عام 2004، قال في تصريح لإحدى المجلات في مقابلة حول فيلمه “Troy” إن الرجال سيرتدون التنانير في المستقبل، وفي الفيلم نفسه، المقتبس من القصيدة الملحمية اليونانية الكلاسيكية “الإلياذة”، كان دور براد بيت يتطلب إرتداء تنورة جلدية.

وكان قد صرح عام 2021 إن “الراحة” كانت على رأس أولوياته عند إختيار الملابس، وأنه وجد السعي وراء تريندات الموضة “مرهق للغاية”.

براد بيت ولون أزيائه اللافت

دور Brad Pitt في فيلم Bullet Train

هذا ويجسد براد بيت في فيلم  “Bullet Train”، دور Ladybug، وهو قاتل غير محظوظ مصمم على أداء وظيفته بسلام بعد أن خرج عدد كبير جدًا من العربات عن القضبان، لكن يكون للقدر خطط أخرى، حيث تضعه مهمته الأخيرة في مسار تصادمي مع أعداء قاتلين من جميع أنحاء العالم، كل ذلك بأهداف موحدة، لكنها متضاربة، على أسرع قطار في العالم، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض اليوم في 5 أغسطس/ آب الجاري.

براد بيت النجم الأمريكي
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37720