تألقي في مناسبات صيف 2022 مع أحدث مجوهرات Tiffany & Co مجموعة Tiffany T

تتميز مجموعة Tiffany T من دار  Tiffany & Co بمجوهرات جريئة مستوحاة من حرف T الذي يرمز لإسم دار تيفاني.  تعرف Tiffany T بتصميم T أنيق فخم مصمم من الألماس والأحجار الكريمة التي تليق بجميع النساء. كما وتتميز أحدث  الإضافات إلى مجموعة Tiffany T الشهيرة بأحجار مرصعة بألوان نابضة بالحياة مثل الفيروزي والعقيق الوردي  والأسود  بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ اللامع لتتألقي في مختلف مناسبات صيف 2022 مع أحدث مجوهرات Tiffany & Co مجموعة Tiffany T.

أقراط Mother of Pearl من مجموعة Tiffany T

أقراط Mother of Pearl من مجموعة Tiffany T

أقراط دائرية Mother of Pearl من عرق اللؤلؤ من مجموعة Tiffany T تتميز بصدف اللؤلؤ ، وهي مادة طبيعية متقزحة  اللون توجد في أصداف المحار.وتم تصميم هذه الأقراط الملفتة من الذهب الوردي مع لمعان عالي وبريق أنيق يمنح المرأة تألقاً.

خاتم Diamond and Turquoise من مجموعة Tiffany T

خاتم Diamond and Turquoise من مجموعة Tiffany T

يتميز تصميم “T” بأحجار الماس المتلألئة والفيروز، وهو الحجر المفضل لمصممي تيفاني لأكثر من قرن. هذا الخاتم  المميز بلونه الذي يرمز للون الدار الأصلي، وهو مصمم من الذهب الأبيض مع ألماس لامع فيروزي ومستدير.

سوار Wire من مجموعة Tiffany T

سوار من العقيق الأسود والألماس من مجموعة تيفاني T
سوار Wire من مجموعة Tiffany T

تم تصميم هذا السوار Wire من مجموعة Tiffany T الجديدة من الذهب الوردي مع العقيق الأسود والألماس. وتم تعريف  تصميمات Tiffany T من خلال تصميم T الأنيق، كما وتم تعزيز هذا السوار المصنوع من الذهب الوردي بالألماس والعقيق  الأسود، وهو نوع فريد من الكوارتز الموجود في الطبيعة، مما يخلق تبايناً جريئاً. يخلق التكوين الطبيعي للحجر إختلافات  دقيقة في المظهر، ويمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

قلادة T1 من مجموعة Tiffany T

قلادة T1 من مجموعة Tiffany T من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماس
قلادة T1 من مجموعة Tiffany T

قلادة T1 من مجموعة Tiffany T من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماس المتلألئة، فهذه القلادة الدائرية الكبيرة تضفي  مظهراً مميزاً على إطلالاتك. وتمثل تصميمات Tiffany T1 القوة الفردية ويتم إرتداؤها ظاهرياً للتعبير عما يكمن في الداخل.

سوار T1 من مجموعة Tiffany T

سوار T1 من الذهب الوردي والماس
سوار T1 من مجموعة Tiffany T

سوار T1 من الذهب الوردي مع الماس من أكثر القطع رواجاً في دار تيفاني أند كو حيث يمنح هذا السوار  إطلالة  أنيقة وخلابة لكل إمرأة. ويتميز هذا السوار المفصلي بماسات متلألئة وحرف “T” مميز في نصف السوار. من خلال  تصاميم Tiffany T1 الجديدة تم إعادة إبتكار أيقونة تيفاني الشهيرة لإطلالة جريئة وراقية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم