Layalina Pre-White

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها أحجامها، ويستخدم في صنعها أنواع مختلفة من المعادن والأحجار الكريمة لتناسب مختلف الأذواق. ونقدم لكِ 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية لتتألقي بها وتخطفي كل الأنظار.

1- قلادة Ports of Call من Chaumet

قلادة Ports of Call من شوميه Chaumet

نقدم لكِ هذه القلادة الساحرة من مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet والتي تتميز بتصميماتها الجذابة بثيم البحر، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالإسبنيل الأحمر قطع بيضاوي، والتورمالين بارايبا والياقوت الأزرق والماس الأبيض قطع دائري.

2- قلادة Hidden Treasure من Bulgari

قلادة Hidden Treasure من بولغاري Bulgari

وتجدين هذه القلادة العصرية المبهرة في مجموعة Magnifica والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة، وتتميز القلادة بتصميمها الفريد الذي يضفي لمسات ملونة جذابة على مختلف الإطلالات وتتألق بأحجار الكوارتز، والسيترين، والروبليت، والزبرجد، والجمشت مع لمسات من أحجار الماس. والملفت ان هذه القلادة قابلة للتفكيك وإعادة التركيب مرة أخرى ويمكن إرتدائها كأقراط.

3- Helios necklace من Van Cleef & Arpels

قلادة Helios necklace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

واليكِ هذه القلادة الفخمة من مجموعة Sous les Étoiles والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من النجوم، والأجرام السماوية، وتتألق القلادة بأكثر من 50 قيراط من أحجار الياقوت الأصفر والماس واللآلئ المزروعة، والقلادة قابلة للتفكيك والتعديل، ويمكن إرتدائها بطرق متنوعة وتعديل طولها إلى ثلاثة أطوال.

4- قلادة Grasse Jasmine من Chanel

قلادة Grasse Jasmine من شانيل Chanel

وتألقي بهذه القلادة الراقية من مجموعة N ° 5 والمستوحاة من عطر شانيل الأيقوني الشهير الذي يحمل الإسم نفسه، وصدرت المجموعة إحتفالا بالذكرى المئوية لصدور العطر والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بحجر ماسي قطع كمثري الى جانب مجموعة من أحجار الماس.

5- Sky necklace من Tiffany & Co

قلادة سكاي Sky necklace من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهذه القلادة الأنيقة مقدمة من مجموعة Colours of Nature والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الأرجواني قطع باغيت والإسبينيل متعدد الألوان، قطع مختلط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

6- قلادة New Maharani crystal من Boucheron

قلادة كريستال ماهاراني الجديدة New Maharani crystal من بوشرون Boucheron

أما هذه القلادة الفاخرة والمميزة فهي مقدمة من مجموعة New Maharajahs والتي تشيد بتصميماتها بالمجوهرات الهندية الملكية، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق بخمسة أحجار ماس قطع وسادة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والكريستال الصخري.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم