Valentino تنضمّ إلى That Concept Store وتطلق سنيكرز Open Skate من Valentino Garavani

أعلن متجر That Concept عن إنضمام علامة Maison Valentino إليه هذا الشهر، وإطلاق تصاميمها الجديدة من مجموعة Open وخاصةً حذاء Open Skate من Valentino Garavani.

يتميّز حذاء Open Skate الرياضي من Valentino Garavani بتصميمه الأيقوني الجديد الذي يشتمل على نعلٍ موسّد وتفاصيل مميزة مثل شعار V بالحواف المستديرة والدبابيس المعدنية المثبتة على جانب النعل إلى جانب دبوسٍ آخر أصغر حجماً على مقدمة الحذاء.

كما يبرز الشريط الملوّن الذي يشتهر به الحذاء بألوان جذابة مثل الأسود والأخضر والأحمر وتتضارب تلك الألوان بشكلٍ جميل مع اللون الأبيض للحذاء. كما تأتي أشرطة الحذاء ذات اللونين بحجمٍ أعرض من النسخة الكلاسيكية، أما النعل فيتألق بتصميمٍ غرافيكي هندسي يبرز من خلاله شعار V الشهير.

يستكمل التصميم الجديد لحذاء Open Skate من Valentino Garavani رحلة النجاح التي حققها هذا الحذاء، من منتزهات التزلج في كاليفورنيا إلى شوارع طوكيو الحيوية، ومن ساحات روما التاريخية إلى معارض الفن في لندن. ويتألق هذا الحذاء المستوحى من أزياء الشارع بتصميمٍ مسترخٍ يحاكي طابع المدينة ويلائم أذواق الجميع على اختلاف أجيالهم.

في هذا السياق، قال السيد تيري بيشون، مدير متجر ذات كونسبت: “يعبّر حذاء Open Skate الملائم للجنسين من Valentino عن كل ما نرغب تقديمه في متجرنا، من طرح تصاميم راقية وعصرية لزبائننا إلى تقديم تجربة تفاعلية وغامرة في آنٍ معاً، ويعكس إطلاق العلامة في متجرنا حرصنا على توفير آخر الصيحات العالمية من أبرز وأرقى العلامات لزبائننا الذين يتمتعون بشغفٍ كبير بالموضة يتخلله شعورٍ بالفضول وحب الاكتشاف”.

للمزيد من المعلومات عن متجر That Concept الرجاء زيارة الموقع thatconceptstore.ae.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم