احصلي على إطلالة كيت ميدلتون الساحرة مع أبرز 5 مستحضرات جمالية تزيدك إشراقةً وتألقاً

أتت إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في أحدث ظهور لها ساحرة وملفتة للنظر خاصةً مع اللون الأبيض الراقي، وهي غالباً ما تختار العديد من المستحضرات الجمالية الناعمة التي تجعل إطلالاتها ملكية ومشرقة. لذلك نقدم لكِ اليوم 5 مستحضرات جمالية تبرز سحر إطلالة كيت ميدلتون، وخطوات تطبيق هذه الطرق الجمالية الفعالة لبشرتها، لتتعلّمي بأسلوبها هذه التفاصيل البسيطة التي تزيدك إشراقةً وتألقاً وجمالاً.

1- Guerlain Blurring Active Primer

Guerlain Blurring Active Primer‏ ‏

يرتكز مكياج كيت ميدلتون على إختيار البرايمر المغلف لسطح البشرة، بدورك يمكنك تمرير مستحضر Guerlain Blurring Active Primer الذي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من آثار الإفرازات الخارجية، وتضمن نقاوة بشرتك المهيأة لتطبيق المكياج الناعم بعيداً عن إفرازات الزيوت المفرطة.

2- DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

ومن أهم خطوات الحصول على مكياج كيت ميدلتون، إختيار الظلال البنية المتدرجة والمات البارزة على الجفون العليا للعينين. من خلال إستخدام DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE وإعكسي التناغم بالالوان الترابية من خلال تمرير التدرجات الفاتحة على كامل الجفون العليا، قبل تفتيح أسفل الحواجب بالظلال البيج بطريقة ناعمة وطبيعية لاضفاء رقي يشعّ جاذبية على عينيك.

3- Chanel Crayon Sourcils Sculpting Eyebrow Pencil

قلم حواجب من Chanel Crayon Sourcils Sculpting Eyebrow Pencil 30 Brun Naturel

ولاحظنا في الآونة الاخيرة تركيز كيت ميدلتون على رسم الحواجب العريضة من خلال تعبئة الخصل بالخطوط الداكنة. بإستخدام قلم حواجب Chanel Crayon Sourcils Sculpting Eyebrow Pencil 30 Brun Naturel البني الذي يمنح النظرة إتساعاً أكبر لإبراز الحواجب العريضة المحددة من الجهة الداخلية للعين، مع تمشيط الحواجب بواسطة الفرشاة المخصّصة لرفع الحواجب الى الأعلى بشكل بارز.

4- بلاشر Lancome Star Bronzer

بلاشر برونزي من Lancome Star Bronzer Long Lasting Bronzing Powder Natural Glow

ولإبراز بشرتها المشرقة، إتجهت كيت ميدلتون لإبراز أعلى الوجنتين بالتدرجات البرونزية المناسبة لرسمات المكياج الناعم. مع بلاشر Lancome Star Bronzer Long Lasting Bronzing Powder Natural Glow البرونزي والغني بالمكونات، وقومي بدورك بسحب اللون نحو الخارج لتحديد الوجه بأسلوب الكونتور الذي يجعل المسام أكثر جاذبية.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE -5 Lipstick

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

وبأسلوب حيوي وطبيعي في الوقت عينه، لا تتخلى كيت ميدلتون عن الوان أحمر الشفاه الطبيعي، وتختار التدرجات اللماعة قليلاً لجعل الشفاه أكثر كثافة. ويمكنك إنتقاء قلم YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick الغني بالمكونات النيود اللماعة التي يمكنك تمريرها بطبقة واحدة من هذا المستحضر، بطريقة تغني عن تحديد الشفاه من الجهة الخارجية بأساليب ساحرة وجذابة لإطلالة أنثوية ناعمة وراقية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم