عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine فصل جديد من عالم Floral Fantasy المليء بالبهجة

 إنتقلوا إلى بعد جديد للحريّة التي لا تعرف أيّ حدود مع ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine. وهو يمثّل العطر الثاني في عالم #FloraFantasy المليء بالبهجة، إكمالاً للحكاية التي تمّ تقديمها مع عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia. سيتمّ إطلاق هذا العطر الجديد في شهر أغسطس 2022، ضمن حملة، بعدسة الفنانة Petra Collins، تنقل المشاهد إلى عالم آخر، من بطولة الفنانة Miley Cyrus، الرائدة، متعددة الألبومات البلاتينية، ومؤلفة الأغاني التي تقوم بالتسجيلات في الاستديو.

 حكاية #FloraFantasy

تمّ طرح حكاية #FloraFantasy عام 2021، مع ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia، وذلك من خلال الإنطلاق في رحلات إلى عالم بلون السكاكر الزهريّ مغمور بإشارات تعود إلى أسلوب “البوب” وطابع kawaii الظريف. مُحاطةً بالأزهار والحيوانات الزغبة، تقودنا Miley Cyrus نحو عالم خياليّ معبّر، مستوحى من الرائحة العطرة، في تعبيرٍ عن لحظات الفرح التامّ الذي يتحوّل إلى مكان حالم مبهج. تُجسّد مايلي أبناء جيلها، وتتحدث بصدق عن التفاؤل والأصالة والتعبير عن الذات، وتجذب المشاهد إلى خوض مغامرة أنيميّة.

 ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine

يزخر عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine بتركيبة متألّقة وبارزة لخلاصة الفل Grandiflorum Jasmine. يتمّ إستخلاص أكاليل أزهار الياسمين كبير الزهر الرقيقة والنبيلة وتحويلها إلى قلب وروح عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine، ما يؤدّي إلى الحصول على تعبير مشرق عن هذه الزهرة الثمينة. يمتزج العطر بالدرجات العطريّة الأساسيّة لخشب الصندل والبنزوين، لتترك حسّيّته المُهدّئة أثراً فريداً على بشرة من يضع منه. يتعزّز إرتقاء طاقة العطر المفعمة بالسعادة الداخليّة من خلال الدرجات العطريّة لخلاصة المندرين وتناغم المغنوليا التي تعكس طابعاً متفائلاً وتشبّع رائحة العطر بالسكينة المفرحة.

عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine

 التوضيب

إنّ التوضيب مستوحى من قوّة الحجر الفيروزي المُهدّئ، المرتبط غالبًا بالأمل والحماية، ويغمر اللون الذي يحمل إسم الحجر نفسه العبوة ذات الشكل المُطوّل بتأثير أشبه بالحلم. في إعادة تصوّر لرؤية Alessandro Michele، يُغلّف نقش الأزهار، الذي يُميّز الدار، التصميم بلمسة سحريّة، معزّزاً عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine كقطعة وحي داخليّ لكلّ من يحصل عليها.

 الحملة

تتحوّل حملة #FloraFantasy الأحدث، التي صوّرتها الفنانة بيترا كولينز من بطولة مايلي سايرس، إلى فضاء داخليّ مضيء. ويتمّ الكشف عن هذا الخيال في غرفة النوم، في حالة من التصوّر الحقيقي، حيث تبدأ الأحلام كافّة. في الحملة، تتواجد الفنانة التي تؤدّي دور البطولة في منزلها وهي تتصرّف على طبيعتها. تداعب قطّتها وتنغمس في الخيال الذي يأخذها إلى أحلام اليقظة، مُستلقيةً على غطاء سريرها وحاملةً بين يديها عبوة عطرGucci Flora Gorgeous Jasmine الإستثنائيّة. تدخل لمسة من أشعّة الشمس من النافذة وتجعل الغرفة تشعّ بدرجات اللونين الأزرق والزهريّ، في حين تبتكر المشاهد الملوّنة بألوان الباستيل روح الفيلم السورياليّة وتجذب المشاهد إلى حلم أنيمي.

عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم