Search
Close this search box.

Niche Fragrances … عطور مثالية عليكِ إدراجها على الـ Wishlist

إن كنتِ تبحثين عن عطر مميّز سيجعل الجميع يتذكّركِ من خلاله، فإليكِ مجموعة من العطور المثالية للمرأة الكلاسيكية والأنثوية.

Aqua Celestia Eau de Parfum – Maison Franci Kurkdjian

يشكل Maison Francis Kurkdjian Aqua Celestia Eau de Parfum رابطًا سلسًا بين زرقة السماء والصفاء المطلق للبحر الأزرق. تمت صياغة العطر بنضارة سماوية مظللة بالليمون والنعناع البارد والكشمش الأسود ، وخففت من خلال الامتلاء السخي لأزهار الميموزا من بروفانس من أجل ملاذ سماوي برائحة المسك.

Les Absolus d’Orient Cuir Intense Eau de Parfum – Guerlain

عطر Cuir Intense Eau de Parfum من Guerlain هو الإصدار السادس من مجموعة Absolus d’Orient. تم ابتكار هذا العطر الساحر من قبل صانع العطور تييري واسر ، وهو يحتوي على نوتة جلدية قوية ، بينما تضفي زهرة الأوسمانثوس لمسة حلوة ومشمش. يضيف خشب الأرز في فيرجينيا هيكلًا إلى الإبداع العميق والغامض مع النوتة الخشبية التي تتسامي وتكشف عن التنوع بين المواد الخام.

Loubiluna Intense Eau de Parfum – Christian Louboutin Beauty

عطر Eau de Parfum الفاخر هو عطر خشبي شرقي تخيله كريستوف رينود. تجسد زجاجة Loubiluna صقرًا ملكيًا أنيقًا يقف على هلال رائع. يتميز الجزء الخلفي من هذا الرمز الإمبراطوري بالنعل الأحمر الأيقوني ويتوج بحرف مونوغرام للمنزل للحصول على لمسة نهائية مميزة.

Millesime Aventus Eau de Parfum For Her – Creed

عطر Creed Aventus Eau de Parfum للنساء مستوحى من أقوى النساء في التاريخ. يفتح هذا العطر المنعش والفاكهي بمكونات من التفاح الأخضر الهش والفلفل الوردي المعطر والبرغموت كالابريا والباتشولي الإندونيسي. يتفتح هذا العطر الفخم والحسي برائحة قلب من الورد البلغاري وخشب الصندل والمسك ، ويتحول إلى قاعدة من العنبر والإيلنغ والخوخ والأرجواني.

Rose Goldea Eau de Parfum – Bvlgari Perfume

عطر Rose Goldea Eau de Parfum هو تكريم غير مسبوق للأنوثة حيث يجمع بين الورد المشع والمسك الراقي في مزيج مشبع بالرغبة. مستوحاة من تصميم Serpenti الأيقوني من Bvlgari ، Rose Goldea جوهرة جريئة ومغرية ، تستحضر قصص الحب العاطفية والعاطفية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37593