Search
Close this search box.

وثائقي The Princess الجديد يقدم صورة حميمة عن حياة الأميرة ديانا ويكشف هوس وسائل الإعلام بأميرة ويلز

منذ وفاة الأميرة ديانا منذ حوالي 25 عامًا، ولم تتوقف الأفلام والمسلسلات التي أنتجت عنها وعن قصة حياتها. فأميرة القلوب لا تزال الغائبة الحاضرة في كل مكان وفي كل عمل يقدم سواءً عنها شخصياً أو عن العائلة المالكة البريطانية. وفي عام 2021 أعاد فيلم Spencer أميرة ويلز للحياة مرة أخرى، والآن يقترب موعد عرض موسم جديد من The Crown الذي يستعرض النهاية الدرامية لقصة زواجها من الأمير تشارلز.

كذلك تم تقديم عدد لا حصر له من الأفلام الوثائقية التي تحكي عن حياة الأميرة ديانا، ومن المقرر أن يٌبث الشهر القادم وثائقي جديد بعنوان The Princess على HBO و HBO Max، وهو من إخراج إد بيركنز، المرشح لجائزة الأوسكار.

يقدم The Princess صورة حميمة عن حياة الأميرة ديانا، والتي تؤرخ تجربتها مع العائلة المالكة البريطانية، وزواجها من الأمير تشارلز وولادة أطفالها وموتها بشكل مأساوي، بإستخدام لقطات أرشيفية فقط.

لا يستعين المخرج بمقابلات مع أصدقاء ديانا وعائلتها، ولكن بدلاً من ذلك، يستخدم بيركنز التعليق الكلاسيكي وتجميع المقاطع التي تٌشكل قصة الفيلم.

هذا ويوضح المقطع الدعائي الذي تم إصداره حديثًا، أن الفيلم لم يركز على قصة حياة الأميرة ديانا فحسب، بل يٌقدم نقدًا حادًا لهوس وسائل الإعلام بأميرة ويلز، وإختراق خصوصيتها، كما يستعرض المجتمع البريطاني في التسعينيات، وعلاقة أميرة القلوب بالنظام الملكي والصحافة الشعبية.

يبدأ عرض The Princess يوم السبت الموافق 13 آب/أغسطس على HBO وHBO Max الساعة 8 مساءً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37558