Search
Close this search box.

Gucci Décor في منزلك.. خط جديد من المفروشات والأدوات المنزلية الفخمة المستوحاة من الطبيعة

عندما نفكر في العلامة الإيطالية الفاخرة “غوتشي”، غالباً تتبادر إلى الذهن المطبوعات الزهرية، والألوان الزاهية والأجواء الرومانسية، وبالفعل هذا ما نقلته لنا دار غوتشي في الخط الجديد، المخصص للمفروشات والأدوات المنزلية “Gucci Décor”.

وتم تصميم مجموعة الأدوات المنزلية الجديدة لإبراز مساحات المعيشة، فكل قطعة فريدة، ويمكن أن تنسجم مع التصميم الجمالي لأي شخص، وتركز المجموعة على مطبوعات الأزهار والرسومات الحيوانية والطبيعة بشكل عام، وكذلك الشخصيات المختلفة، مثل أقمار الهلال ذات الوجوه والفراشات، وتثير موضوعات رومانسية، وتجد تصاميم “Gucci” الخيالية طريقها إلى عناصر، مثل: الكراسي، والوسائد، وأطباق التقديم.

وتوفر حديقة “توباري” النقية الخلفية للحملة الجديدة الخاصة بالدار الإيطالية، ويسلط المدير الإبداعي للدار، أليساندرو ميكيلى، والمصور والمدير الفني، ماكس سيدنتوبف، الضوء على الأشياء المثيرة للفضول الموجودة في كل تصميم مع الخلفية الأنيقة، كما توفر المساحات الخضراء المورقة منظراً بسيطًا وشاعرياً للألوان، والأنماط الساطعة، للتألق من خلالها.

وما بين الكراسي والوسائد الأنيقة، وورق الحائط بطبعات الزهور والورود الزاهية، وأدوات المائدة الكريستالية والشموع، يتنوع خط “غوتشي ديكور” الجديد، في مجموعة ستسحر جميع النساء، اللواتي يرغبن في تجهيز وتزيين منازلهن بفخامة ورقي.

ورغم أن العلامة التجارية قدمت الأدوات المنزلية منذ عام 2017، فإن هذه المجموعة هي الأولى التي تقدم الشموع في حاويات معدنية ذات أغطية، والمتوفرة في 4 عطور مختلفة، وتصميمات مماثلة، جنباً إلى جنب مع الشموع في أواني البورسلين والسيراميك. بالإضافة إلى صواني حلية مرحة، وبالتأكيد يظهر حرف “غوتشي مونوغرام” في جميع أنحاء المجموعة، مطرزة على البطانيات والوسائد ومزخرفة عبر العديد من الصواني التي تستوعب كل شيء.

كما تحتوي المجموعة الفخمة، أيضاً، على صوانٍ وصناديق من السيراميك بتصميمات نقوشات، مثل الفراشات والزهور، بانسيابية رائعة وأناقة كبيرة، بجانب أدوات المائدة الموجودة في الخط الجديد من أكواب كريستالية وأدوات مائدة من النيكل الفضي على شكل الأسد والنحل، التي تحمل توقيع العلامة التجارية الإيطالية.

 أما الأقمشة في “غوتشي”، فهي من عالم الخيال والأحلام، حيث إن الوسائد التي تحتوي مجموعة الديكور الجديدة عليها، تضفي طاقة مرح رائعة بتصاميم GG-monogram الشهيرة، حتى البطانيات في المجموعة صُممت بتميز وتباين عاليين مع “مونوغرام” توقيع “غوتشي”، وهي مصنوعة من مواد فاخرة من الصوف والحرير والكتان.

  وإذا كان الديكور الخفيف ذو العلامة التجارية هو أسلوبكِ، فإن الكراسي ذات الذراعين المستوحاة من القرن الثامن عشر المكملة بتفاصيل زخرفية ملونة، تدلي ببيان دون أن تكون فوق القمة، مع خط من أدوات المائدة الفضية مع تفاصيل رأس الحيوان والأواني الزجاجية الكريستالية هي خيارات أخرى. 

  ويستمد خط المنزل الأخير للمدير الإبداعي، أليساندرو ميشيل، الكثير من الإلهام من النباتات والحيوانات في الأماكن الخارجية الرائعة، وهو مصدر إلهام واضح بشكل خاص في التصوير الفوتوغرافي للحملة، والذي يقرن المنتج بأشكال كبيرة على شكل أريكة وإبريق الشاي، كما أن هناك إحساساً لا يختلف عن جماليات “Alice in Wonderland” الحالمة في كل من هذه اللقطات والمجموعة، والتي تتميز بألوان حيوية، مثل: الأخضر النعناعي، والوردي الزاهي.

  كما جلبت مجموعة “Décor” الجديدة لدار الأزياء الإيطالية أسلوبها الفريد والنابض بالحياة من خزانة الملابس إلى منزلك في مجموعة من الأغراض وقطع الديكور والأثاث، بما في ذلك: الكراسي، والوسائد، وورق الحائط، وأدوات المائدة الخزفية، والمفروشات.

أما كراسي الخط الجديد فجاءت منجدة وذات أرجل مصنوعة من خشب الزان، ويتميز العديد منها بجزء أمامي مصنوع من الحرير المموج وظهر من قماش الجاكار القطني المزخرف بالزهور، في تصميم مستوحى من القرن الثامن عشر وألوان ناعمة ومبهجة مثل الوردي والسماوي والأخضر.

أدوات مائدة من الخزف

وبالطبع، يظهر شعار Gucci مونوغرام في جميع أنحاء المجموعة، مطرز على البطانيات والوسائد ومزخرف على العديد من الصواني وأدوات المائدة وغيرها من قطع الديكور المتنوعة والفريدة من نوعها.

تتنوع المجموعة ما بين الكراسي والوسائد الأنيقة وورق الحائط بطبعات الزهور
وسائد مجموعة غوتشي الجديدة للديكور
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37533