كريمات After Sun لتبقي بشرتكِ مشرقة ورطبه بعد البحر

تتعرّض بشرتكِ للشمس بكثرة خلال الصيف خصوصاً خلال العطلات على البحر طوال اليوم. وعلى الرغم من استخدام الـ Sun Block بـ SPF عالي، إلّا أنّ قوّة الشمس تتمكّن من اختراق الكريمات وتصل إلى البشرة، لذلك تحتاجين إلى After Sun لترطيب وإعادة إشراق البشرة لكي لا تجفّ وتشيخ مبكراً لاحقاً.

جمعنا لكِ بعض كريمات After Sun ستشعركِ بالانتعاش بعد البحر وستؤن حماية وترطيب كاملين لبشرتكِ.

Sun Melting Lotion High Protection for Face & Body- SPF 50 – Nuxe

لوشن ذوبان الشمس عالي الحماية للوجه والجسم – عامل حماية من الشمس بدرجة 50 يساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس والتشوير المبكر للضوء للجلد لمنع ظهور البقع الداكنة. رائحة العطلة المفعمة بالذكريات مع مكونات البرتقال الحلو ، تياري والفانيليا هي دعوة لا تقاوم لتذوق هذا الشعور الصيفي.

Silky Bronze After Sun Glowing Cream – Sensai

زين بشرتك بلمعان الحرير الناعم. ينساب هذا الكريم اللامع المضيء على بشرتك ، ويغلفها بالنعومة ويزين تان الخاص بك بتوهج حريري ، بينما تنقلك رائحة الخوخ المنعشة إلى حالة صيفية مريحة. يضمن مركب العناية بالشيخوخة من الشمس ومستخلص الشاي الأبيض المضاد للأكسدة أن تتمتع البشرة بأفضل ما في الشمس ، بالإضافة إلى Koishimaru Silk EX الذي يساعد في الحفاظ على نضارة ونضارة البشرة المعرضة للشمس.

Golden Tan Maximizer After Sun Lotion – Lancaster

يطيل لوشن Golden Tan Maximizer بعد التعرض للشمس من لانكستر شهرًا واحدًا ويهدئ البشرة المعرضة للشمس على الفور. مركب Tan Activator Complex المصنوع من زيت بوريتي الطبيعي الأصل ، يكثف إنتاج الميلانين للحصول على تان ذهبي اللون وطويل الأمد بينما مركب إصلاح يهدئ بشرتك على الفور. يقلل هذا المستحضر المهدئ من خطر التقشير ، كما أنه يعيد ترطيب البشرة وينعمها بلمسة نهائية مخملية فائقة الحسية. إنه ينعش بشرتك ويعطرها على الفور برائحة لانكستر الشهيرة والمناسبة للبشرة الحساسة.

Cooling After Sun Gel – Clarins

يغمر جل كلارنس المنعش بعد التعرض للشمس الوجه والجسم بانتعاش فوري منعش. مع تركيبة جل قابلة للذوبان ، توفر هذه التركيبة غير اللاصقة والمتعددة المهام الراحة من أضرار أشعة الشمس ، وتحمي من الجذور الحرة وتوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة لإحساس نشيط ومخمل ناعم.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم