الـ Hair Straightners الأكثر فعالية وحماية لشعركِ هذا الصيف

يبدو أنّ اقتناء الـ Hair Straightner هو أمر ضروري ولا مفرّ منه، خصوصاً في هذا الجوّ، فيجنّبكِ الخروج من المنزل والانتظار لتصفيف شعركِ كما أنّه يلبّيكِ عند الحاجة، ولكن عليكِ اقتناء نوعية جيّدة ليكون فعالاً ولكي لا يحرق شعركِ.

اخترنا لكِ 4 Hair Straightners مثالية من ناحية فعاليتها وسرعتها وحمايتها ستجعل شعركِ الأجمل هذا الصيف.

Dyson Corrale™ hair straightener and styler – Dyson

تتشكل ألواح سبائك النحاس المنغنيز المرنة حول شعرك. يتيح لك هذا التحكم الإضافي إنشاء نفس النمط ولكن بدرجة حرارة أقل – ونصف الضرر.

Platinum+ Black Hair Straightener – GHD

يتميز بتقنية تنبؤية فائقة للمنطقة ، يتعرف جهاز GHD Platinum + styler على كل قسم من الشعر ويكيف درجة الحرارة لضمان اتساق درجة الحرارة المثلى البالغة 185 درجة مئوية عبر الصفيحتين مما يسمح بشعر أقوى بنسبة 70٪ ، ولمعان أكثر بنسبة 20٪ وحماية أكثر للون مرتين. . تتم مراقبة الحرارة 250 مرة في الثانية ومن خلال تقنيتها التنبؤية ، يتعرف المصمم على سماكة الشعر ويضبط وفقًا لذلك للحصول على نتائج شخصية.

Universal Cordless Titanium Straightener – Balmain Hair

أداة فرد الشعر هذه من بالمان أداة مثالية لفرد الشعر بسرعة وبدون مجهود وتمويج وتمويجات سهلة ، وقد تم تصميمه خصيصًا للسفر والعمل وراء الكواليس. توفر ثلاثة إعدادات حرارة محددة مسبقًا (تتراوح من 160 درجة مئوية / 320 درجة فهرنهايت إلى 200 درجة مئوية / 392 درجة فهرنهايت) وتقنية لوحة التيتانيوم العائمة المتقدمة نتائج تصفيف لا تشوبها شائبة مع لمسة نهائية حريرية ولامعة وصحية.

SteamPod 3.0 Professional Steam Styler – L’Oreal Professtionel

رحب بشعر رائع مع SteamPod 3.0 من L’Oréal Professionnel. طراز الجيل الثالث من جهاز تصفيف الشعر البخاري الأصلي الحاصل على براءة اختراع ، هذا الإصدار الأكثر أناقة وأخف وزناً هو ضعف الفعالية في إنشاء تسريحات شعر جميلة. مع سلك طويل للغاية قابل للدوران بزاوية 360 درجة ، يتم تحديث الأداة بخزان مياه مدمج لجعلها سهلة الاستخدام وأكثر ملاءمة للسفر. استخدميه مع الكريمات التي يتم تنشيطها بالبخار من المجموعة للحصول على تأثير تنعيم مضاد للتجعد يستمر حتى ثلاثة أيام.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم