Chopard تقدم ساعة Alpine Eagle Qatar Edition إصدار حصري لقطر براعة في الدقة وتميز في التصميم

إحتفاء بشراكتها طويلة الأمد مع مجوهرات الفردان، تثري دار شوبارد السويسرية للساعات والمجوهرات مجموعة ساعاتها  الرياضية الأنيقة (Alpine Eagle) بموديل حصري يتميز بميناء بلون عنابي. يضم هذا الإصدار المحدود 50 ساعة فقط  مصنوعة بالكامل من معدن لوسنت ستيل 223a ذو المتانة العالية والبريق المميز، وتنبض في قلب الساعة حركة شوبارد من عيار (01.01-C) المصادق على دقتها بشهادة الكرونومتر.

لمسات جمالية ووضوح تام

على ميناء ساعة (Alpine Eagle) المصنوعة ضمن سلسلة محدودة للغاية تتوافر حصرياً في قطر، تجلى إستلهام ورشات دار شوبارد من اللون الرمزي للعلم الوطني القطري، فتجلت النتيجة في ميناء بلون عنابي ذو سطح مموج بنمط زخرفي يشع من مركزه فيبدو كقزحية عين النسر، ويتباين معه عرض الساعات والدقائق والثواني بأسلوب أنيق من خلال العقارب ومشيرات الساعات المطلية بالروديوم والمعالجة بمادة الإضاءة الفائقة (Super-LumiNova) من الدرجة (1X) لتضيء في عتمة الليل.

ساعة Alpine Eagle Qatar Edition

مواد مبتكرة

صنعت كامل علبة الساعة وسوارها المدمج من معدن لوسنت ستيل 223a المبتكر الذي يتميز بتركيبته المضادة للحساسية مثل الستيل المستخدم في أدوات الجراحة مما يجعله ملائماً تماماً للاستخدام على الجلد والبشرة، كما تتميز أيضاً هذه السبيكة المعدنية بصلابة تبلغ 1000 فيكرز، بالإضافة إلى أنها أكثر مقاومة للتآكل بنسبة 50% من أنواع الستيل العادي ناهيك عن صلابتها الفريدة. وبفضل نقاءها التام الذي يعود للتجانس الفائق لهيكليتها البلورية، تعكس هذه السبيكة الفولاذية المبتكرة الضوء ببريق متقد وروعة لا مثيل لها. وقد صنعت من مواد معاد تدويرها بنسبة 70% تماشياً مع النهج الأخلاقي الذي يلتزم به معمل شوبارد.

ساعة Alpine Eagle Qatar Edition

دقة ميكانيكية

وإيفاءً بالتزام كارل فريدريك شوفوليه بالدقة المعتمدة، تنبض في قلب هذا الموديل من ساعة (Alpine Eagle) حركة شوبارد الميكانيكية الذاتية التعبئة من عيار (01.01-C) التي تتميز باحتياطي وافر من الطاقة لمدة 60 ساعة. ويمكن رؤيتها عبر الوجه الخلفي لعلبة الساعة المصنوع من الزجاج الكريستالي. علماً أن هذه الحركة طورت في ورشات شوبارد لصناعة الساعات وصودق على دقتها بشهادة الكرونومتر من الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC).

ساعة Alpine Eagle Qatar Edition

مجموعة ساعات (Alpine Eagle)

تم ابتكار مجموعة (Alpine Eagle) على يد ثلاثة أجيال من رجال عائلة شوفوليه. وهي بمثابة إعادة تجسيد عصري لساعة (St. Moritz) التي كانت أول مشروع يبدعه كارل-فريدريك شوفوليه في صناعة الساعات في أواخر سبعينيات القرن الماضي. بتصميمها الرصين والراقي، تثري ساعة (Alpine Eagle) هذا الإرث بمصدر إلهام خصب مستمد من الطبيعة. وتتميز ساعات المجموعة بعلبة دائرية ذات جوانب منمقة وتاج منقوش بزهرة البوصلة وسوار معدني مدمج، ويظهر على إطار زجاج الساعة ثمانية براغي وظيفية ذات شقوق متحاذية. ويتسم ميناء الساعة المنقوش وألوانه العميقة ومؤشراته المضيئة، لتتألق ساعة (Alpine Eagle) بإطلالة عصرية وأناقة مفعمة بالرقي.

و بفضل استقلاليتها وتكامل مهاراتها، تنخرط دار شوبارد في كافة المراحل المطلوبة لإنتاج وتجميع ساعات المجموعة ضمن ورشاتها المخصصة لصناعة الساعات؛ بدء من صنع الحركة والسوار وصولاً إلى صنع العلبة وباقي مكونات الساعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم