Search
Close this search box.

حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 يسجل إطلالات ساحرة لجميلات لبنان

بعد غياب 3 سنوات عن تنظيم حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان، أي منذ إنتخاب مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للعام 2018. أقيم مساء أمس الأحد الحفل الجمالي المنتظر في بيروت تحت شعار “We Miss Lebanon” حاملاً رسالة جمال وإيجابية وأمل بعودة لبنان الحلم. وأحيت الحفل النجمة نانسي عجرم وقدّمته الإعلاميّة والممثلة إيميه صياح، كما حضره عدد كبير من مشاهير لبنان. وقد توجت الشابة اللبنانية ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان للعام 2022

إطلالات النجمات الجمالية

تميزت إطلالات النجمات الجمالية في حفل ملكة جمال لبنان 2022 بالجاذبية والتنوع بعدما شاركت العديد منهن في هذا الحدث الجمالي وتألقن بأفخم الفساتين الراقية وبإطلالات المكياج المميزة والساحرة، وتسريحات الشعر الانيقة والناعمة.

  • ثلاث إطلالات للنجمة نانسي عجرم
اطلالة نانسي عجرم بتصاميم ذهبية وكاجوال
اطلالة نانسي عجرم في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022

تنوعت إطلالات النجمة نانسي عجرم وأتت خارجة عن المألوف ومتجددة فتألقت في إحدى الإطلالات بموضة البنطلون الذهبي الفاتح ذات القماش اللماع مع القصة الواسعة من الأسفل، ونسّقته مع الكروب توب الذهبي وثنيات الأقمشة العريضة البارزة على الأكتاف بتفاصيل الكشكش الحيوي. وقد إتسمت إطلالات نانسي الجمالية بتغيير واضح في أسلوب مكياجها إذ طبق خبير المكياج فادي قطايا لنانسي عجرم مكياج عيون جليتر بشكل عصري وناعم، ليس فقط عند الجفن العلوي بل السفلي أيضًا، وهذا ما أصبح من صيحات الجمال لمناسبات صيف 2022. أما بالنسبة لتسريحة نانسي عجرم فإن خبير الشعر طوني صوايا، أضاف لمسة جديدة إلى تسريحات الشعر المنسدل الويفي مع الفرق النصفي والغرة الأمامية المنسدلة مع الشعر فوق الأذن، وجمع الشعر عند أعلى الرأس بشكل رفعة نصفية.

اطلالة نانسي عجرم بفستان قصير وبراق

وفي إطلالة ثانية لها، إختارت نانسي موضة الفستان الفضي القصير مع حبيبات الباييت البراقة على طول التصميم مع قصة الصدر المكشوفة بتوقيع دار Alexandre Vauthier وصيحة الأكمام الطويلة. وتركت شعرها ويفي منسدلاً.

ولا يمكن الا أن نثني على إطلالتها بالفستان الأسود الطويل والحريري من توقيع دار Dolce & Gabbana مع الباند الكريستالي العريض أسفل الصدر وتفاصيل الشورت الضيق الذي يظهر مفاتن الجسم بكل أنوثة وجاذبية. كذلك إعتمدت في هذه الإطلالة تسريحة الشعر الويفي.

  • إطلالتين لإيميه صياح
اطلالة ايميه صياح بفستان براق وفاخر
ايميه صياح في اطلالة ثانية لها  في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022

اطلالات إيميه صياح برزت بصيحة الفساتين الفاخرة التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي Georges Hobeika أولها مع اللون الفضي الفاخر والحبيبات الكريستالية النافرة على طول التصميم الضيق بكثير من الجاذبية. خاصةً مع الشق الساحر أسفل الصدر، اضافة الى أكمام الكاب الطويلة مع أقمشة التول الشفافة المنسدلة والنقشات الهندسية على طول التصميم. كما وأتى مكياجها جذاب بأنامل خبير المكياج بسام فتوح الذي طبق لها الظلال الدخانية الداكنة على جفون عينيها مع مظهر البشرة البرونزي وأحمر الشفاه الحيادي مما جعلها نجمة السهرة خلال تقديمها الحفل الجمالي. مع تسريحة الشعر الناعم المالس والمنسدل.

اطلالة ايميه صياح  في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022
ايميه صياح

وفي إطلالة ثانية لها، تألقت إيميه صياح بفستان أحمر قوي منسدل الى الأسفل مع الشق الجانبي والفتحات الجانبية البارزة بكثير من الأنوثة. كما تميّز هذا الفستان بقصة الأكتاف العريضة مع الثنيات المسحوبة بأسلوب ملكي على أعلى اليدين بطريقة راقية. وخطفت الأنظار بتسريحة شعرها الأنيقة حيث إختار لها مصفف الشعر طوني مندلق تسريحة ذيل الحصان مع الخصل الويفي.

  • إطلالة هيلدا خليفة
اطلالة هيدلا خليقة في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022

تألقت الإعلامية هيلدا خليفة بإطلالة ساحرة باللون الأبيض الأخاذ مع الشق الجانبي الجذاب والأكمام الطويلة، من توقيع المصمم نيكولا جبران، وإتجهت الى مكياج العيون القوي بالعيون المحددة بالكحل الأسود الداكن، مع الغليتر الذهبي والرموش الطويلة، إلى جانب أحمر الشفاه البني الفاتح. وكذلك تألقت بتسريحة ناعمة وعصرية من خلال سحب الشعر للخلف وربطه بأسلوب ذيل الحصان.

  • إطلالة فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا خطفت الأنظار بتصميم عصريّ حمل توقيع دار باسيل سودا

ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا خطفت الأنظار بتصميم عصريّ حمل توقيع دار باسيل سودا وتميّزت إطلالتها بلوك مؤلف من قطعين كروب توب سوداء من دون أكمام وتنورة طويلة بقصة خصر عالي وقسمين، قسم باللون الأسود وقسم تميّز بقماش مطرّز بكريستالات برّاقة، نسّقته مع صندال باللون الفضي أيضاً ومجوهرات ناعمة. وإختارت كعادتها تصفيفة الشعر المالس ومكياج ناعم طبيعي.

  • إطلالة كارلا حداد
كارلا حداد

فيما أطلت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد بتصميم عصري باللون الأخضر مؤلف من تنورة طويلة وكروب توب لأكمام طويلة من توقيع ميرنا جوهري، وطبقت المكياج البرونزي الذي يعتبر من صيحات مكياج الصيف، مع الظلال البرونزي المات وكونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه البرونزي. وبرزت كارلا بتسريحة شعر ذيل الحصان الملفتة مع الضفائر الطويلة العصرية باللون الأشقر.

  • إطلالة مايا رعيدي
مايا رعيدي

بعد 4 سنوات على تتويجها، سّلمت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي التاج إلى خليفتها ياسمينا زيتون. وقد أطلت مايا بلوك ملوكيّ من تصميم جورج حبيقة تميّز بقصة ضيّقة مرصّعة بشك الكريستالات وقصة الأكتاف الأوف شولدرز، وفوقه تنورة متصلة به مزيّنة برسمات فضيّة وجاءت كالطرحة. وتعاونت مع خبير المكياج بسام فتوح الذي إختار لها مكياج ناعم يليق بملامحها الأوروبية، وإرتكز مكياجها على اللون الترابي الفاتح المدموج مع الظلال الوردية، والشفاه الوردية، وكان لافتاً تركيزه كذلك على تطبيق الهايلايتر لها. وإختارت مايا تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجذابة.

  • إطلالة رينا ورومي شيباني
إطلالة رينا ورومي شيباني من تصميم نيكولا جبران

في مسابقة العام 2012 وصلت إلى النهائيات شقيقتان توأم هما رينا ورومي شيباني، لتفوز رينا باللقب. وهذا العام أطلت الشقيقتان سوياً في الحفل بلوكين مختلفين من توقيع المصمم نيكولا جبران. رينا شيباني اختارت فستان باللون الفوشيا تميّز بالشق العالي والتفريغات عند منطقة الصدر، ورومي تألقت بفستان أسود بكم واحد إقترن بشق جانبي مرتفع وقصّة مبتكرة عند الصدر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37420

مجلة ليالينا