إستمتعي بأوقات لا تنتسى في صيف 2022 على أروع 5 شواطئ في إيطاليا

لا يختلف إثنان على أن إيطاليا وجهة سياحية ساحرة، وتتميز بمناطق سياحية خلابة تتضمن شواطئ رائعة يمكن زيارتها والإستمتاع بها. والخيارات طبعاً عديدة ومتنوعة وتجعلك تتمنين زيارتها جميعها، لذلك نقدم لكم قائمة بأروع 5 شواطئ في إيطاليا لتقضي أجمل الأوقات بين أحضان الطبيعة الإيطالية الخلابة، وتستمتعي بلحظات لا تنتسى في صيف 2022.

1- شاطئ Spiaggia dei Conigli في Lampedusa

شاطئ Spiaggia dei Conigli في لامبيدوزا

تحذب المياه الرائعة بلون التوباز والخليج الذي يقع داخل ساحل صخري مائل في شاطئ Spiaggia dei Conigli في لامبيدوزا الزوار بجمال هائل. ويقع الشاطئ في محمية طبيعية في جزيرة لامبيدوزا جنوب صقلية. تعود السلاحف إلى هنا عامًا بعد عام لتضع بيضها في دفء الرمال والأهم من ذلك أن الشاطئ يغلق في المساء للسماح للسلاحف بالعودة بأمان. ولا شك أن المياه المتلألئة ونظرة على السلاحف ستقدم لكِ مشهدًا ساحرًا حتمًا.

2- Cala Goloritzé في جزيرة Sardinia

Cala Golortize في سردينيا

يقع هذا الشاطئ على الساحل الشرقي لجزيرة سردينيا، وهو شاطئ صغير ولكنه إستثنائي عند قاعدة ممر عميق في خليج Orosei. يتكون الشاطئ من من الحصى البيضاء والمياه التي تغمرها لها ظلال لا تصدق من اللون الأزرق الفيروزي. يصبح المشهد أكثر جمالًا من خلال قوس رائع من الصخور البارزة في البحر.

3- Spiaggia di Isola Bella في Sicily

Isola Bella

على طول الساحل الشرقي لجزيرة صقلية نجد شاطئ Isola Bella المميز: خليج عريض يتكون من شاطئين، مع جزيرة ساحرة صغيرة تقع في منتصف جانبي الخليج. يمتد هذا الشاطئ الساحر أمام جزيرة صغيرة تحمل الإسم نفسه وتتميز بالنباتات الغنية. ترتبط الجزيرة بالبر الرئيسي بشريط شاطئ ضيق يختفي ويعود للظهور وفقًا لإيقاع المد والجزر.

4- Spiaggia dell’Arcomagno في Calabria

Spiaggia dell'Arcomagno في كالابريا

يقع شاطئ Arcomagno الجميل في كالابريا وسط الطبيعة البكر. الشاطئ عبارة عن بحيرة صغيرة يبلغ طولها حوالي 25 مترًا، تتكون من حصى صغيرة كما يوجد قوس صخري كبير يبعده قليل عن البحر ويمنحه طابعًا فريدًا من نوعه. أفضل وقت للإستمتاع بجمال هذا الشاطئ هو عند غروب الشمس عندما تغفو الشمس عبر القوس الصخري، مما يخلق جوًا سحريًا.

5- Spiaggia di Sansone في Tuscany

Spiaggia di Sansone في توسكانا

تحظى جزيرة إلبا بشعبية كبيرة من قبل المسافرين بسبب طبيعتها البرية البكر وبحرها الأزرق الصافي وشواطئها الرائعة. من أجمل الشواطئ في الجزيرة هو Spiaggia di Sansone في Portoferraio وهو شريط صغير من الحصى الأبيض يمكن الوصول إليه عن طريق مسار يبدأ من Spiaggia della Sorgente.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم