Layalina Pre-White

ألماس الغد لنساء الغد.. داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس “غايا” الآخاذ المصنوع بطريقة إحترافية

حققت داماس، دار تصميم المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، إنجازًا بارزًا آخر من خلال توسيع نطاق مجموعة “غايا” الإستثنائية، وهي أول مجموعة ألماس في المنطقة يتم إنتاجها في مختبرات من صنع الإنسان. ألماس الغد لنساء الغد، مجموعة رائعة من الألماس الآخاذ المصنوع بطريقة إحترافية.

تم إطلاق مجموعة “غايا” في عام 2021، وهي مجوهرات ألماس فريدة من نوعها تتميز بالحرفيّة الرائعة والإبتكار. كل قطعة في “غايا” مصمّمة بشكل مذهل ومتميز، تأكيداً على الأناقة الفريدة. تقدم لكم “غايا” في مجموعتها الجديدة الموسّعة المزيد من الخيارات. تم تصنيع الألماس في المجموعة بتكرار العملية التي يتكون بها الألماس في الطبيعة، وهي عملية ألطف على البيئة. تحمل قطع “غايا” المصنّعة من قبل الإنسان في المختبرات جميع السمات المميزة للأحجار الأصلية وهي مُعتمدة ومصنفة من قبل خبراء دوليين في الأحجار الكريمة مثل “HRD Antwerp”.

يتم تقييم الألماس، بما في ذلك الألماس المصنّع في المختبرات بالعناصر الأربعة الأهم “4C’s  “وهي الشكل، الصفاء، اللون والقيراط، وأهمية الرحلة التي يمر بها الألماس من شكله الخام حتى يتحول إلى جوهرة، وكيفية تقطيعه ومدى خلوه من العيوب ووضوح الحجر وصفائه، وكل ذلك بناءً على حجم الحجر. تسعى داماس دائماً أن تكون سباقة في التميّز والإبتكار، لذلك قدمت بشكل جميل العنصر الخامس إلى العناصر الأربعة “4C’S”، وهو “الإختيار”.

داماس

تمنح هذه المجموعة النساء حرية وفرصة شراء الألماس الذي يعكس هويتهن، وعلى قدر جمالها وإشراقها فإن أسعارها مناسبة. مجوهرات”غايا” سواءً كانت باجيت، هاف مون، بيضاوية أو دائرية، هي من بين أكبر الماسات وأفضلها قيمةً في الأسواق. مجموعة “غايا” المذهلة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتوفر للزبائن تقديراً إستثنائياً للألماس الفاخر وتشكيلة من التصاميم المتعددة، مما يتيح لكم الوصول إلى مجموعة متلألئة من الألماس يمكنكم إرتدائها ليلاً ونهارًا، بما في ذلك الأقراط المرصعة بالألماس، الأقراط المتدلّية، أساور التنس، القلائد الماسية، الأساور الصلبة، قلائد الرقبة الضيقة (التشوكرز) وخواتم الخطوبة.

صُممت مجموعة “غايا” بعناية لنساء الغد: عاشقات الفخامة المميزات والطموحات اللواتي يخترن الإختلاف والتميز. ألماس غايا مخصص للباحثات عن الثقافة المتحمسات والمغامرات اللواتي يتمتعن بإحساس قوي بالذات؛ للنساء اللواتي لديهن الفضول لمعرفة العالم وحريصات على تجربة أشياء جديدة. تتألق قطع “غايا” بالكثير من السمات، وتعكس صورة المرأة التي صُممت من أجلها، لكونها جذابة وفريدة من نوعها. نوع مختلف ومميز من الألماس، يُمكِّن المرأة من أن تكون “مختلفة”.

يعد إطلاق داماس لمجموعتها الموسعة الجديدة “المصنعة من قبل الإنسان” أحدث خطوة اتخذتها العلامة التجارية لتلبية أذواق عُملائها. ستستمر دار المجوهرات في جلب الإبتكار إلى المنطقة مع مجموعات إضافية في المستقبل. ألماس “غايا” هو قطعة تُعبر عن عواطفك وأحاسيسك ولذلك هي الهدية الأمثل لنفسك وللآخرين.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول الخليج وعبر موقعنا الإلكتروني.

للاطّلاع عليها كاملةً، الرجاء زيارة : www.damasjewellery.com

داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس "غايا"
داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس “غايا”
داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس "غايا"
داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس "غايا"
داماس تكشف عن الفصل الجديد من قصة ألماس "غايا"

حققت د

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم