Search
Close this search box.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يواصل رعايته لكبرى الفعاليات والأحداث حول العالم بحضور أهم النجوم والمشاهير العالميين

ها هو مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يواصل رعايته للعديد من الفعاليات والأحداث المهمة حول العالم والتي يتميز بعضها بالطابع الخيري، حيث تم الإعلان عن رعاية المهرجان لفعالية مؤسسة “Luisa Via Roma” التي أقيمت في جزيرة كابري الإيطالية وشهدت حضور العديد من النجوم والمشاهير والضيوف حول العالم.

جيمي فوكس في فعالية مؤسسة "Luisa Via Roma" برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وقد كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية في بيان جديد له عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على “إنستقرام” عن رعاية حفل مؤسسة “Luisa Via Roma” الذي إستطاع أن يجمع أكثر من 8 مليون يورو للأطفال الذين في حاجة للمساعدة حول العالم وهذا بالتعاون مع منظمة اليونيسف، وقد شهد الحفل حضور محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي مع النجوم
روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو في احتفالية أمفار الخيرية

هذا وحضر حفل مؤسسة “Luisa Via Roma” الخيري كوكبة من نجوم العالم الذين حرصوا على التواجد في هذه الفعالية المهمة وكان في مقدمتهم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو بالإضافة للنجم جيمي فوكس إذ يحرص الثنائي بشكل مستمر على التواجد والمشاركة في الفعاليات الخيرية حول العالم ودعم كافة أنواع هذه الفعاليات التي تهدف لدعم كل الفئات التي تحتاج إلى المساعدة.

 جينيفر لوبيز أشعلت حفل "Luisa Via Roma"
المغنية المعروفة صوفيا كارسون

كذلك شهد الحفل حضور كل من النجم العالمي جاريد ليتو، والنجمة فانيسا هادجنز، والممثل إد ويستويك، والمخرج الأمريكي الشهير سبايك لي، والمغنية المعروفة صوفيا كارسون، بالإضافة لعارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو، وعارضة الأزياء والممثلة البريطانية إيمي جاكسون، و سيمون دي بوري، وخطفت النجمة جينيفر لوبيز كل الأنظار على مسرح الحفل حيث قدمت حفل موسيقي خاص وأبهرت الحضور بتألقها وإستعراضاتها على المسرح.

نجوم ومشاهير العالم في حفل مؤسسة "Luisa Via Roma"
محمد التركي يعلق على رعاية مهرجان البحر الأحمر لفعالية "Luisa Via Roma"

وفي السياق إنضمت فعالية مؤسسة “Luisa Via Roma” لمجموعة من الفعاليات المهمة التي شارك في رعايتها مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الشهور الماضية وذلك إستعداداً لدورته الثانية والتي سوف تقام في نهاية هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى في مدينة جدة التاريخية في شهر ديسمبر الماضي.

النجم العالمي جاريد ليتو

وكان مهرجان البحر الأحمر قد نظم خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إحتفالية خاصة بدور المرأة في السينما، وذلك بحضور نخبة من صناع السينما والمشاهير، من بينهم Naomi Campbell، Naomie Harris ، Numan Acar ، النجم Tahar Rahim، النجم Alexander Pettyfer، بالإضافة لياسمين صبري وتارا عماد، وسلمى أبو ضيف وريا أبي راشد، وفاطمة البنوي.

محمد التركي وعارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو
المخرج الأمريكي الشهير سبايك لي

كما شارك مهرجان البحر الأحمر السينمائي برعاية حفل أمفار الخيري ضمن فعاليات مهرجان كان 2022، الذي شهد حضور عدد كبير من مشاهير العالم منهم سويز بيتز وروبرت دي نيرو، وتوم هانكس، كما حرص المهرجان على دعم المهرجانات المحلية الأخرى في المملكة العربية السعودية، ومنها مهرجان أفلام السعودية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37392