Search
Close this search box.

Double R Renew & Repair Advanced Serum من Guerlain يجدد وعده بالشباب وإشراق البشرة

قصّة Guerlain هي قصّة رائدة في مجال العناية بالبشرة. منذ إبتكار مستحضر Émulsion d’Ambroisie، الذي يُعتبر أول سيروم للعناية بالبشرة في التاريخ، وعبر تطوير أول سيروم ذات حجرة مزدوجة في العام 1994مع Alphabella، و Guerlain تعمل جاهدة بلا كلل لإستكشاف آفاق جديدة منذ ما يقارب 190 عامًا.

بالإعتماد على هذا التقليد من الإبتكار، أطلقت Guerlain مستحضر Double R Renew & Repair في العام 2018، الذي جاء وليد المعرفة الفريدة لأسرار منتجات النحل، فقد تمّ، ولأول مرّة، الجمع بين تأثير الشدّ المزدوج وعملية تقشير البشرة في سيروم مزدوج الفعالية غير مسبوق مضاد للشيخوخة.

دابل يووث1 من Guerlain

حقق السيروم المزدوج هذا نجاحًا عالمياً على الفور، وأصبح جزءًا من التاريخ الطويل لمستحضرات Guerlain الأيقونية.

بغية الإرتقاء بالإبتكار إلى أبعد من أي وقت مضى، قامت Guerlain في العام 2021 بإطلاق المنصّة الخاصة بها Beelab: منصة بحثية مخصّصة للنحل ومنتجات النحل وإصلاح البشرة، تحت إشراف وقيادة باحثين مشهورين على الصعيد العالمي.

دابل يووث1 من Guerlain

منطلقة من غنى الأبحاث والدراسات وثروة من الإكتشافات الخاصّة بها، بدأت Guerlain بكتابة صفحة جديدة في قصتها العام 2022 من خلال إبتكار سبّاق لقوة اندفاع شبابي مزدوج مقدّماً داخل زجاجة فريدة وثمينة: Double R Renew & Repair Advanced Serum.

اليوم، يقوم باحثو Guerlain بالسمو بمنتجات النحل وتأثيرها الإصلاحي إلى أبعد من ذلك بفضل التركيبة المزدوجة المتقدمة المصنوعة من 96٪ مكونات مشتقة بشكل طبيعي، مخصبة بمكونات نشطة ثمينة غير مسبوقة ذات فعاليّة مثبتة.

دابل يووث1 من Guerlain

الإستفادة من فعاليّة مرّكز العسل الأبيض الذي يعيد التألق إلى جانب إعادة التجديد والإصلاح لأحماض ألفا هيدروكسي AHAs وبولي هيدروكسي ألكانات PHAs جنبًا إلى جنب مع تقنية جديدة تزيد من الخصائص الطبيعية للعسل، والتخمير الحيوي المتعدد للعسل، يجدد مستحضر Double R Renew & Repair Advanced Serum وعده بالشباب وإشراق البشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37385