Search
Close this search box.

مجموعة UNII العالمية من Marli New York تراعي أذواق وإحتياجات الرجال والنساء لإحساس دائم بالفخامة

ترحب مارلي نيويورك بحقبة جديدة من التعبير مع إطلاق مجموعة UNII، التي تحتفل بالفردية من خلال الألوان الثرية والتصميم الجريء والصياغة اليدوية الخبيرة والراقية. تم إختيار مجموعة UNII بأسلوب يراعي أذواق وإحتياجات الرجال والنساء، وتسلط الأساور المصمَّمَة للإرتداء بأساليب متعددة، الضوء على التنوع.

يستعير تصميم السوارين في المجموعة شكلهما الكلاسيكي وإطارهما المعاصر من الأحجار الثمينة الهرمية، أكثر العناصر شهرة لدى مارلي نيويورك. يرتبط شكل الهرم بعظمة وقوة كليوبترا. ويتوافق تمامًا مع نمط مارلي نيويورك، العلامة التجارية التي تجسد أسلوب حياة ديناميكي. وفي هذه المجموعة يتداخل الحجر الملون بقطع كابيشون مع الجلد الإيطالي في تناغم جريء للألوان.

تتوفر الأساور بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع تكرارات مختارة تشع بالألماس البراق بوزن 0.45 قيراطًا، يعزز التباين الجذاب بين الأضداد الأنيقة.

وقد أخذت UNII إسمها من كلمة “unisex” وتعني كلا الجنسين و”I” التي تعني أنا، ليكون إحدى ميزاتها اللافتة. يمنحك السوار بطوله بالغ 90 ملم ثباتاً حقيقياً، وذلك نزولاً عند رغبة مارال أرتينيان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة MARLI New York، في إنتاج مجموعة ذات طابع عالمي الرغبة في إنتاج مجموعة عالمية ذات طابع محدد جيدًا وإحساس دائم بالفخامة.

وفي هذا السياق، قالت مارال أرتينيان: “لدينا جوانب عديدة لشخصياتنا. في بعض الأحيان، عليك أن تتخلى عن ما يميزك وأن تكون حراً في التعبير عن نفسك في تلك اللحظة.”

في عالم مارلي نيويورك، تعتبر مجموعة UNII مكملاً مثالياً لمجموعات المجوهرات الراقية للعلامة التجارية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37379