ما هي الأسرار التي تتبعها Bella Hadid للعناية ببشرتها؟

بيلا حديد

يعتبر روتين العناية بالبشرة من أهم الأمور التي تشغل بال كل فتاة، حيث تحتاج جميع الفتيات والسيدات إلى العديد من وسائل العناية بالبشرة من أجل أن يحصلن على بشرة مثالية. وتعد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصل الفلسطيني بيلا حديد Bella Hadid من أهم العارضات العالميات في الآونة الأخيرة، وتتميز بيلا حديد Bella Hadid بجمالها الذي تشتهر به، كما أنها تتمتع ببشرة نضرة وغاية في الجاذبية والنعومة، وتبدو بشرة العارضة بيلا حديد طبيعية وصافية حتى بدون مكياج، وذلك يعود لكيفية اعتناء العارضة ببشرتها وإبراز جمالها، لتبدو ناعمة وحيوية، وبالرغم من عدم اعتماد العارضة الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid أو حتى شقيقتها عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid على الكثير من المكياج أو مستحضرات التجميل الكثيفة، إلا أن إطلالة بيلا وشقيقتها تتميز بالنعومة والجاذبية في نفس الوقت، كما تعتمد بيلا حديد على بعض الأسرار التي تجعلها تهتم بجمال بشرتها وحيويتها، والتي سوف نكشفها لك، في شكل بعض النصائح الهامة، حتى تحصلي على بشرة رائعة تشبه عارضة الأزياء بيلا حديد. فإذا كنت من محبين البشرة الصافية وتريدين معرفة أسرار حصول بيلا على هذه البشرة، اتبعي طرقها التالية.

اكتشفي حيل العناية بالبشرة التي تتبعها بيلا حديد

وضع ماسك ترطيب البشرة

من المستحضرات المفضلة بالنسبة إلى بيلا حديد والتي تعتمدها باستمرار هو ماسك ترطيب البشرة الذي تعتمده ضمن روتين العناية ببشرتها. تقول بيلا بأنه الشيء الذي يصنع المعجزات للبشرة، وهي تحب استعمال الكريم المرطب المناسب لطبيعة بشرتها ونوعها، وتقوم بتدليك بشرتها لمدة عشر دقائق. فتخصص 10 دقائق أسبوعياً لوضع الماسك مهما كانت مشغولة. أما بالنسبة إلى الماسك المفضل الذي تعتمده دائماً، فهو ماسك البشرة من ديور Dior Hydra Life Fresh Jelly Mask الذي يضيف لمعان وإضاءة إلى بشرتها والذي يمنحها تفتيح طبيعي ونعومة فائقة.

غسل الوجه باستمرار

أهم شيء تفعله بيلا يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ وحتى أثناء اليوم هو غسل وجهها بالصابون المخصص للبشرة. فهذه الخطوة الأساسية لأنها تنظف البشرة بشكل تلقائي قبل وبعد المكياج. وحتى لا تسبب جفاف لبشرتها من كثرة الغسيل، تضيف بيلا خطوات ومستحضرات أخرى تتضمن كريم ترطيب البشرة.

العناية بالبشرة قبل وضع المكياج

تهتم عارضة الأزياء بيلا حديد ببشرتها، خاصًة قبل أن تضع المكياج. فمنذ صغرها قدمت والدة بيلا نصيحة لها وهي لازالت فتاة مراهقة، من أجل الإعتناء ببشرتها قبل المكياج، حيث قالت لها “البشرة قبل المكياج”. ونصحتها باستخدام سيروم مرطب في جميع الأوقات حتى إذا كانت البشرة دهنية. تقول بيلا بأن الحصول على لمعان البشرة الطبيعي بدون مكياج أمر بسيط ويبدأ من السيروم المرطب الذي تضعه يومياً وقبل المكياج أيضاً. والمستحضر المفضل التي تعتمده بيلا لهذه الخطوة هو سيروم البشرة من ديكلور DecleorAromessence Rose D’Orient Soothing Oil Serum. كما وتقوم بيلا بتغطية عيوب بشرتها ووجهها، ولا تكتفي بذلك بل تعمل على معالجتها. وهي تحمل السيروم والزيوت في حقيبتها قبل أن تغادر من منزلها، خاصًة إذا كانت مسافرة.

العناية بالبشرة بشرب الكثير من الماء

بالرغم من أنه شيء واضح وجميع الفتيات تعرفه، إلا أنه أمر أساسي بالنسبة إلى بيلا التي أكدت بأن شرب كمية كبيرة للغاية من الماء غيرت الكثير وجعلت بشرتها صافية بشكل أكبر من أي مستحضر آخر.  وتشدد بيلا على شرب الكثير من الماء، لأن هذا يؤثر بشكل مباشر على جمال بشرتها. كما وتعتمد بيلا على شرب كمية كافية من الماء بشكل يومي، لكي تحافظ على ترطيب بشرتها، ويحميها من الجفاف. وتقوم بيلا بغسل بشرتها ووجهها من خلال الصابون الملائم لطبيعة بشرتها، لكي تحافظ على صفاء بشرتها وجمالها.

العناية بالبشرة والتخلص من الحبوب بمعجون الأسنان

أما بالنسبة إلى هذه الخطوة، فهي ما نصحت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid أختها بها، وهي وضع معجون الأسنان فوق الحبوب التي تظهر فجأة من الإرهاق أو التعرض إلى الكثير من المكياج. لكنها تقول أيضاً بأن استخدام هذه الأسلوب باستمرار يجفف البشرة وتصبح بحاجة إلى ترطيب أكثر، ولهذا السبب تنضح بيلا باستخدام الأسلوب عند الضرورة فقط.. فهي تستخدم معجون الأسنان من أجل التخلص من حبوب البشرة المزعجة.

تبدو هذه النصيحة في غاية الغرابة، ولكنها تساعد بيلا على العناية ببشرتها وحمايتها من الحبوب والبثور. وتعتبرها بيلا من الحيل الفعالة.

خبيرة بشرة بيلا حديد تكشف تناولها هذا المخفوق للحفاظ على نضارة بشرتها

كشفت باربرا ستورم خبيرة البشرة المعتمدة لدى عارضة الأزياء الجميلة بيلا حديد سراً من أسرار نقاء بشرة الأخيرة. ونقل عنها موقع Marie France قولها إن من ضمن الإجراءات التي تتبعها بيلا تناول أحد أنواع المخفوقات الذي يساعدها على الحفاظ على نضارة بشرتها.

واشارت إلى ان تحضير المخفوق الذي أطلقت عليه تسمية Sturm Skin Smoothie يحتاج إلى الخيار والفراولة والتمر واللبن الرائب والمكعبات الثلج.

توضع كل المكونات داخل الخلاط وتخفق جيداً حتى تتحول إلى مزيج متجانس تماماً. ومن المهم شرب كوب منه بحسب الخبيرة في الصباح قبل الفطور وفي ساعة غير متأخرة من المساء.

وأشار الموقع إلى أن أكثر من 270 ألف شخص تناولوا هذه الوصفة ومنهم عدد من النجمات مثل روز هانتنغتون وايتلي وكيندال جينير وإيرينا شايك. وتشيد باربرا بخصائص المخفوق مستعينة بخبرتها في عالم الطب. وهي ترى أنه يساعد على تجديد الخلايا وعلى ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات. ولهذا تنصح كل الراغبات في الحصول على إطلالة مشرقة بتناوله إلى جانب اتباع طرق العناية الصحيحة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم