Layalina Pre-White

Beyoncé تفاجئ جمهورها بحالة غنائية إستثنائية في “Renaissance” وتدعو للهروب والسفر والحب والضحك..

طرحت نجمة الغناء العالمية Beyoncé خلال الساعات الماضية ألبومها الجديد “Renaissance” أو “عصر النهضة”، وسط حالة من الحماس التي سيطرت على جمهورها ومحبيها الذين كان يترقبون هذا الحدث البارز والمميز الخاص بها، تزامنًا مع تسريب أغاني الألبوم قبل ساعات من طرحه الرسمي. ويعد هذا الألبوم الجديد المنتظر هو أول ألبوم لـ بيونسيه منذ 6 سنوات، منذ أن أصدرت ألبوم “Lemonade” عام 2016.

بيونسيه في ظهور سابق

وإستحق ألبوم بيونسيه أن يكون أفضل ألبوم راقص في صيف 2022، ويتصدر المنافسة بين ألبومات النجوم الآخرين التي طرحت في نفس التوقيت. فبمجرد أن تم طرح الألبوم خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الجمعة، إنهالت العديد من التقييمات الخاصة بالألبوم، حيث أشاد جمهورها بأدائها وعبروا عن إعجابهم بالعديد من الأغاني. هذا وقد أشاد البعض بالإيقاعات المختلفة التي إستخدمتها النجمة العالمية في ألبومها الجديد وكيف مزجتها مع الأنغام الأخرى في كل أغنية، فيما إعتبر البعض الآخر أن الألبوم ينتمي لنوعية الأعمال الكلاسيكية، ولكن بلمسة عصرية.

غ

وإضافةً الى عودة بيونسيه بأغان مميزة، إعتبر البعض أن ألبومها الغنائي الجديد هو بمثابة تكريم لبعض من النجوم، إذ تشاركت في تقديم أغنية “Move” مع النجمة الشهيرة غريس جونز، كما إستعانت بأغنية “Show Me Love” الكلاسيكية لروبن ميريام كارلسون

وأكدت بيونسيه على أن إختيار إسم “Renaissance” أو “عصر النهضة” لألبومها، يرمز إلى فكرة الحالة الجديدة التي يجب أن يعيشها الشباب في المجتمع بعد أزمة وباء كورونا، حيث قالت في تصريحات سابقة: “مع كل العزلة والظلام خلال الفترة الماضية، أعتقد أننا جميعًا مستعدون للهروب والسفر والحب والضحك مرة أخرى.. أشعر بنهضة ناشئة، وأريد أن أكون جزءًا من رعاية هذا الهروب بأي طريقة ممكنة”.

بيونسيه  تحتفل بالبومها الجديد

الجدير بالذكر أن النجمة بيونسيه قد تعرضت لصدمة قوية قبل ساعات قليلة من طرح ألبومها الجديد “Renaissance” رسميًا، وذلك بسبب تسريب أغاني الألبوم على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي جعل جمهورها يشعر بالإحباط، خاصة أن الأغاني التي سربت كانت بجودة عالية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم