Layalina Pre-White

Brad Pitt في علاقة حب جديدة بعد 6 سنوات من الإنفصال عن Angelina Jolie.. و40 مليون دولار ثمن منزله الجديد

تحظى حياة نجم هوليوود العالمي براد بيت العاطفية بإهتمام الجمهور والمتابعين، الذين يتتبعون أخباره بإهتمام بدءاً من طلاقه مع “جينيفر أنيستون” وصولاً الى طلاقه مع “أنجيلينا جولي” وصراعهما القضائي على حضانة أطفالهما على نطاق واسع في وسائل الإعلام الذي لا يزال قائماً. فضلاً عن إرتباطه بالعديد من الممثلات بمن فيهم نجمة Arrested Development “عليا شوكت” والمغنية “أندرا داي”. كما كان على علاقة قصيرة مع عارضة الأزياء “نيكول بوتورالسكي”.

واليوم، بعد حوالي ال6 سنوات من طلاقه من “جولي”، ها هو بيت يدخل في قصة حب جديدة، ولكن لم يتم الكشف بعد عن هوية بطلة قصة حبه الجديدة رغم سعادته بها. وبصرف النظر عن علاقته الجديدة، لديه مجموعة كبيرة من الأصدقاء الفنيين في لوس أنجلوس يتجول معهم. كما ويقضي أيضاً بعض الوقت مع أطفاله ويتناول العشاء معهم، وبالتالي فهو لا يزال يشاركهم علاقة جيدة. وعلى الرغم من أنه خسر مؤخراً في دعوى قضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي تتعلق بممتلكاتهما الخاصة بأحد المشروعات الخاصة بهما، إلا أنه يستمتع بإدارة شركة إنتاج Plan B الخاصة به وأعماله التجارية الأخرى.

براد بيت بالتنورة أثناء الترويج لفيلمه الجديد Bullet Train- الصورة من موقعABC News

Brad Pitt إشترى منزلاً أثرياً بقيمة 40 مليون دولار

في سياق منفصل إشترى براد بيت منزلاً أثرياً بقيمة 40 مليون دولار، وهو المنزل الأغلى في منطقة كرمل هايلند في كاليفورنيا. واللافت أن عملية الشراء تمت بعد يومين من خسارة النجم المعركة القضائية ضد زوجته السابقة ​أنجلينا جولي​، كما أن المنزل لم يكن معروضاً للبيع بشكل عام، فإشتراه براد بيت من خارج سوق العقارات.
ويطل منزل DL James التاريخي المعروف بإسم ،”Seaward” على الساحل بولاية كاليفورنيا، ويعود تاريخه إلى عام 1918، وتبلغ مساحته حوالي 10 آلاف متر مربع. وقد صمم المنزل المهندس المعماري تشارلز سومنر جرين في القرن العشرين، على قطعة أرض مملوكة للمؤلف الشهير دانيال لويس جيمس، الذي كتب “Famous All Over Town” ، وسمى العقار بإسمه.

Brad Pitt وفيلمه الأخير Bullet Train

.
ويقضي براد وقتاً رائعاً في الترويج لـ Bullet Train. الذي كان مشروعاً رائعاً بالنسبة له للتصوير بعد شهور من إغلاق COVID. كان جدول التصوير صعباً وشاقاً بالنسبة له. ولكنه أحب ذلك. وكان يشعر بالرضا تجاه الفيلم. وقد حصد أصداء إيجابية كبيرة بعد ظهوره الترويجي الأخير في فيلم Bullet Train المقرر عرضه في دور العرض في 5 أغسطس، وكان يرتدي ملابس أنيقة وملونة
ويجسد بيت في فيلم Bullet Train، دور قاتل يسافر عبر اليابان من طوكيو إلى كيوتو. والفيلم من بطولة “جوي كينغ”، “برين تيري هنري”، “آرون تايلور جونسون” و”ساندرا بولوك”.
هذا وسيظهر بيت عد Bullet Train، في الفيلم الدرامي Babylon التي أخرجه “داميان شازيل” من بطولة “مارغوت روبي” و”أوليفيا ويلد” ومن المقرر عرضه في أماكن مختارة في عيد الميلاد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم