Search
Close this search box.

BVLGARI تقدّم مزيجاً فريداً من الألوان في مجموعتي DIVAS’ DREAM وAllegra من الساعات

أطلقت علامة بولغري ستة تصاميم من الساعات المرصّعة بالمجوهرات بألوانٍ جديدة ومبتكرة تعكس جرأة العلامة الإيطالية وأسلوبها الفريد. وتتميز التصاميم الجديدة في مجموعتي ديفاز دريم وأليجرا الشهيرتين بألوانها المرحة والمتباينة وتدرجاتها المشبعة والجذابة التي تعكس مفهوم العلامة الإبداعي.

مجموعة أليجرا من بولغري تصاميمٌ مفعمة بالألوان والأحجار الكريمة تعكس طابعاً من الحرية والفخامة

تستمد مجموعة أليجرا إلهامها منبهجة الحياة والألوان، وتعكس جرأة العلامة في التخطيط والتصميم والتنفيذ. وتستخدم التشكيلة مواداً بألوان حيوية وتدرجات مشرقة، مثل حجر الياقوت الوردي أو الأصفر والتورمالين الوردي والسترين والزبرجد والعقيق، وتأتي بقصاتٍ متنوعة، بما فيها قطع الكابوشون والقطع البيضوي وقطع الزمرد وعلى شكل قلب. وتتميز هذه الساعات بلمعانها الوهّاج الذي ينعكس على المعصم، حيث تعزز الأحجار المحدبة العاكسة للضوء بقطع الكابوشون من تألقها.

تضم هذه الساعات أكثر من 9 قيراطات من الأحجار الكريمة التي تزين ميناءً من عرق اللؤلؤ الأبيض المزوّد بمؤشرات الساعة المرصعة بالألماس وإطار مرصع بالأحجار الكريمة. وتستخدم مجموعة أليجرا تشكيلةً فريدة من الأحجار بأحجامٍ وألوان وتصاميم مختلفة تعكس إبداع العلامة في تنسيق المجوهرات الملونة من خلال استخدام الأحجار بألوان مطابقة للسوار المصنوع من الذهب الأصفر أو الوردي أو الحزام باللون الوردي الفاتح.

ساعة أليجرا المرصّعة بالياقوت الوردي
ساعة أليجرا المرصّعة بالياقوت الوردي

مجموعة ديفاز دريم من بولغري تصاميمٌ ملفتة وجريئة

تتزين تصاميم مجموعة ديفا دريمز بترصيعات الأحجار شبه الكريمة وقطع الألماس على شكل مراوح، وتتناغم مع الأحجار الكريمة بالقطع الدائري المميزة بألوانها المتناسقة والبراقة.

ويتناغم اللون الأخضر لأحجار الملاكيت بنقشتها المقلّمة مع اللون الوردي والحيوي للتورمالين مع لمساتٍ متباينة من العقيق الوردي الناعم والسترين الساطع. ويكشف التاج الذي يأتي على شكل ثمانية أوراق جنكة عن الميناء اللامع المرصع بعرق اللؤلؤ والإطار المرصع بالألماس. بينما يتطابق لون السوار في كل ساعة مع لون الأحجار شبه الكريمة المستخدمة إما باللون الأخضر الداكن أو الوردي الفاتح.

ساعة ديفاز دريم المرصعة بأحجار الملاكيت والتورمالين الوردي
ساعة ديفاز دريم المرصعة بأحجار الملاكيت والتورمالين الوردي

تتميز مجموعة ديفاز دريم بالنقشات والزخارف الأنيقة المستوحاة من تصاميم الفسيفساء في حمامات كركلا في روما، حيث تتناوب فيها ألوان الذهب الوردي المرصع بالألماس مع الذهب الوردي المصقول واللامع.

مجموعتي ديفاز دريم وأليجرا من الساعات بولغري

وتتألق المجموعة بتصاميمها الرفيعة والناعمة التي تحتفي بإرث العلامة العريق، مما يجعلها قطعاً مثاليةً يُمكن التألق بها مع مختلف الإطلالات اليومية. وتقدّم المجموعة إصدارين جديدين من الساعات من الذهب الوردي المرصّع بالألماس، وتعكس إبداعها وتميزها من خلال الموانئ المصنوعة من الأحجار الصلبة وأحجار العقيق المتلألئة.                       

ساعة ديفاز دريم المرصّعة بالعقيق الوردي
ساعة ديفاز دريم المرصّعة بالعقيق الوردي
ساعة ديفاز دريم المرصّعة بالعقيق الأسود - 103646
ساعة ديفاز دريم المرصّعة بالعقيق الأسود
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37328