Search
Close this search box.

Clinique La Prairie تفتتح أول منتجع صحي عالمي لها في أنجي بالصين في عام 2023

تواصل الوجهة السويسرية الفاخرة للرفاهية والرائدة في العيش حياة أطول وأكثر صحة وعافية Clinique La Prairie، توسعها العالمي حيث أعلنت عن إطلاق منتجع صحي جديد في مقاطعة أنجي في الصين، بالشراكة مع مجموعة Sunjoy. سيقدم المنتجع الذي تبلغ مساحته 12,850متر مربع، والذي سيتم إفتتاحه في عام 2023، برامج مدتها أسبوع واحد تعتمد على الركائز الأربع لإطالة العمر الخاصة بمركز Clinique La Prairie، وذلك بهدف إلهام الضيوف لعيش حياة أطول وأكثر صحةً وتكاملاً.

يقع منتجع كلينيك لا برايري الصحي الجديد على بعد حوالي 180 كيلومتر من غرب شنغهاي في أحضان ملاذ منعزل تحيطه المياه الهادئة والجبال المذهلة مع إطلالات تمتد عبر بحيرة هادئة وتذكرنا بأجواء بحيرة جنيف في بلدة مونترو. تعد التلال المحيطة موطناً لمزارع الشاي، حيث يتم زراعة الشاي الأبيض الشهير في أنجي، مما يجعله موقعاً مثالياً للضيوف للإستجمام والإستمتاع بالهدوء والصفاء.

منتجع كلينيك لا برايري الصحي الجديد في أنجي بالصين

يتكون المنتجع الحصري من 7 فيلات تضم 29 غرفة وجناح، تم بناؤها حول مبنى أساسي يضم القسم الطبي والقسم الصحي والقسم الحركي، بالإضافة إلى قسم التغذية الصحية ومزود بصالات فاخرة ومطعم. ستلبي الوجهة الجديدة معايير عالية في حماية النظام البيئي والصحة والتصميم الفاخر المعاصر، بفضل إمتياز إستخدام المواد المستدامة ومصادر الطاقة المتجددة.

تجسّد التصاميم الحديثة في المنتجع الجديد روح الإبتكار لمجموعة Clinique La Prairie وتقدم إنتقالاً سلساً من المناطق الطبيعية الجميلة المحيطة بالمركز إلى المناطق الداخلية المتطورة المعاصرة.

منتجع كلينيك لا برايري الصحي الجديد في أنجي بالصين

سيقدم المنتجع الجديد في مقاطعة أنجي، والمجهز بأحدث التقنيات الطبية والرفاهية الصحية مجموعة من البرامج العلاجية المتكاملة لإطالة العمر والتخلص من السموم والتجميل وإدارة الوزن والصحة. تعكس هذه البرامج أسلوب إطالة العمر إستناداً إلى صيغ CLP الخلوية الجينومية التي تعتمد على أربع ركائز تجمع بين الطب القائم على الأدلة وإتباع نظام الرفاهية الفريدة والتغذية الصحية وخطط الحركة. أما بالنسبة لبرنامج التنشيط Revitalisation Premium الأكثر تقدماً في العالم لتعزيز الحيوية وتجديد أنظمة ووظائف الجسم السبعة، فسيكون متوفراً فقط في Clinique La Prairie في مونترو.

سينضم مارك ساباتين، المدير العام للصحة والضيافة في Clinique La Prairie مونترو، إلى فريق العمل قبيل الإفتتاح هذا الصيف، وسيتم تعيينه مدير عام للمنتجع الصحي الجديد في أنجي. وهي رابع وجهة عالمية يتم إفتتاحها لمجموعة Clinique La Prairie، بعد الإفتتاح الناجح الذي حققته مراكز إطالة العمر في مدريد وبانكوك والإفتتاح المرتقب في الدوحة.

منتجع كلينيك لا برايري الصحي الجديد

هذا وقد صرّح سيمون جيبرتوني، الرئيس التنفيذي لشركة Clinique La Prairie: “نحن فخورون بمواصلة توسعنا العالمي، مما يعكس الطلب المتزايد من عملائنا للإنضمام إلى برامج الصحة والعافية الجسدية التي يقودها العلم من قلب مركزنا الرئيسي في سويسرا. تم تجهيز المركز الجديد في أنجي بأفضل الخبراء والخدمات المبتكرة في موقع مثالي لتجربة إستثنائية من ضيوفنا لتجربة الهدوء. نتطلع للترحيب بالضيوف في هذه البيئة المتطورة والخاصة والمريحة للإستمتاع بتجربة Clinique La Prairie الفريدة في وجهة جديدة”.

كما صرّح مايكل تشو، رئيس مجلس إدارة مجموعة Sunjoy والشريك في مشروع Clinique La Prairie الجديد: “نحن متحمسون لفرصة الشراكة مع مجموعة Clinique La Prairie الرائدة عالمياً في أول منتجع صحي عالمي لها. ستكون الوجهة فريدة ومميزة حقاً لأنها ستجمع بين الخبرات والمهارات الخاصة في العيادة والموقع الطبيعي الجميل بشكل لا يصدق. سيتمكن الضيوف من الوصول إلى المركز الحديث في الصين وتجربة برامج حصرية شاملة في إطالة العمر والصحة والعافية الجسدية تمثل أسس مجموعة Clinique La Prairie التي تمتد على 91 عاماً. نحن على ثقة تامة من أننا سنقدم تجربة لا مثيل لها في الصين”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37291