Search
Close this search box.

Villa La Cassinella Lake Como الحائزة على جوائز عالمية هي الوجهة المثالية الساحرة لمحبي السفر المترف

يزخر ساحل بحيرة كومو الإيطالية بالفيلات الرائعة المملوك كثير منها للمشاهير والأثرياء حول العالم والنجوم اللامعين أمثال جورج كلوني ودوناتيلا فيرساتشي ومادونا إلى جانب واحد من أغنى أغنياء العالم وهو ريتشارد برانسون. وصحيح أن هناك الكثير من الفنادق حول العالم التي تجتهد في تقديم خدمات مميزة لنزلائها ومنحهم تجربة فريدة، ولكن إذا كنتم تبحثون عن شيء مختلف تماماً عما هو متعارف عليه في عالم السياحة والسفر، وإذا أردتم تجربة أكثر فخامة والحصول على تدليل ما بعده تدليل، فتعرفوا على فيلا La Cassinella Lake Como المطلة على بحيرة كومو الإيطالية والتي حازت في عام 2015 على جائزة أفضل فيلا خاصة في أوروبا.

تبدو هذه الفيلا الفخمة وكأنها حلم خيالي خرجت به عن العالم الواقعي، نظراً للهدوء وجمال الطبيعة الساحر المحيط بالفيلا من كل جانب والروعة والذوق الرفيع في ديكورات الفيلا الضخمة من الداخل والمكونة من 37 غرفة. وتستقبل الفيلا زوارها بشكل حصري كي يستمتعوا بالخصوصية المطلقة والرفاهية في آن واحد. هناك فريق عمل مخصص لخدمة نزلاء الفيلا مكون من كبير الطهاة وفريق العمل الخاص به ومسؤول الضيافة الذي يعتني بجميع إحتياجاتكم طوال الرحلة، هذا إلى جانب عدد من المسؤولات عن النظافة والعناية بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، لترتلحوا وتستمتعوا بعطلة إستثنائية لا مثيل لها.

ميزة هذه الفيلا الخاصة، أنه على عكس الفندق الذي يكون به العديد من النزلاء، فهنا يمكنكم الإستمتاع بالخدمة المخصصة لكم وحدكم، مما يمنحكم الخصوصية الفريدة، إذ تشعرون وكأنكم في راحة منزلكم الخاص. فالخدمة كلها لكم وحدكم دون وجود أي زوار آخرين. سواء كنتم في شهر العسل تريدون الاستمتاع بالخصوصية والرومانسية أم كنتم عائلة كبيرة ترغبون في الاستمتاع أيضاً بقدر كبير من الخصوصية والتدليل، أو حتى تتطلعون للإحتفال بمناسبة خاصة ودعوة العائلة والأصدقاء المقربين.

وتتكون الفيلا الساحرة من 37 غرفة مقسمة على فيلا أساسية وأخرى جانبية بالإضافة إلى مبنى آخر منفصل يقطن به فريق العمل المدرب على أعلى مستويات الخدمة الفاخرة والذي هو على أتم إستعداد لتلبية جميع طلباتكم.

الرومانسية بمفهوم جديد

ما من طريقة أكثر رومانسية للوصول إلى الفيلا، إذ لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المركب الخاص، أو عن طريق طائرات الهليكوبتر. فلا يوجد طريق بري يصل إلى الفيلا، مما يزيد من سحرها ولمسات الرومانسية والجمال التي تتمتع بها. ويمكنكم تناول وجبات الغداء والعشاء على أنغام الموسيقى في التراس الخارجي المطل على البحيرة، لأجواء يلفها الخيال والسحر، وجمال يفوق الوصف.

فخامة الديكورات المبهرة

في كل ركن من أركان الفيلا ستلاحظون الأناقة في إختيار الأثاث والديكورات والألوان، فهناك لمسات من الطراز القديم تندمج بإنسجام تام مع الديكورات الحديثة لتكون النتيجة منزل فخم مريح للأعين يسر القلوب. تم إنتقاء الأثاث والتحف بكل عناية لتكمل تجربة الفخامة والرقي للإقامة في هذه الفيلا الفاخرة. مع جهد كبير بذل للحفاظ على الطابع الأثري للفيلا التي تعود لبدايات القرن الماضي.

الطعام الشهي بطريقة الخمس نجوم

تحتفظ فيلا La Cassinella بطاقمها الخاص من أفضل الطهاة ليس فقط في إيطاليا بل على مستوى العالم. هذا الفريق المميز لديه القدرة على إبتكار الكثير من الأطباق الشهية وعلى إستعداد أيضاً لتلبية طلباتكم الخاصة بأي أطباق ممكن أن تخطر على بالكم. ويتم تحضير الأطباق بأشهى المكونات الطازجة التي تجود بها الطبيعة، فحتى مذاق الطعام ستجدونه مختلفاً عن أي شيء آخر قمتم بتجربته، فهو طعام تم تحضيره بعناية بمكونات طازجة مباشرة من الطبيعة إلي مائدتكم.

سينما خاصة

لم تكتف الفيلا بتقديم كل خدمات الرفاهية والراحة، مثل توافر الواي فاي في جميع أنحاء الفيلا بسرعة إنترنت عالية أينما كنتم، وتجهيز كل غرفة من غرف الفيلا الرئيسية أو الفيلا الثانوية بكل سبل الرفاهية والتقدم العلمي، بل وفرت أيضاً غرفة خاصة بالسينما والمجهزة بأحدث تقنية من أجهزة الصوت المدمجة في الحوائط وعازل الصوت الذي يجعلكم تشعرون بتجربة سينما حقيقية، كما يمكنكم الوصول إلى خيارات متعددة من الأفلام الحديثة والقديمة والتي يفوق عددها 300 فيلماً مميزاً سيوفر لكم كل التسلية التي سوف تحتاجونها طوال رحلتكم. يمكنكم أيضاً الإستمتاع بعمل الفيشار وتناول المشروبات المتنوعة التي امتلأت بها برادات المكان أو الإستمتاع بأي مشروبات أو مأكولات أخرى تخطر على بالكم، يقدمها لكم مسؤول الضيافة المخصص لخدمتكم على مدار الساعة.

خصوصية حمام السباحة والملاعب الرياضية

الرفاهية والفخامة هما عنوان المكان في كل ركن من أركانه، حتى أن حمام السباحة يتم التحكم في درجة حرارته ليمنحكم الفرصة للإستمتاع به مهما كانت الظروف المناخية، كما قد تم تزيينه ببلاطات صغيرة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط للشعور بالتميز والتألق. أما موقعه المخبأ خلف الأشجار الشاهقة للفيلا ووراء الإستراحة الملحقة بحمام السباحة، يمنحه الخصوصية المطلوبة والتي تجعلكم بمعزل عن أعين المارة في المراكب الذين يقفون أحياناً في طريقهم لتصوير جمال وروعة الفيلا من الخارج، مما يشعركم بأنكم تعيشون تجربة المشاهير.

كما أن عشاق الرياضة لهم نصيب من المتعة المميزة، فهناك خيارات متعددة يمكنكم من خلالها الحفاظ على روتينكم اليومي من الرياضة، من أول التمشية في حديقة الفيلا والتي تشعركم وكأنكم تتمشون في الغابات المفتوحة لتستمتعوا بالمناظر الطبيعية الخلابة وأصوات الطيور الطائرة وتلك العائمة على صفحة البحيرة، أو يمكنكم التدرب داخل صالة الجيم المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية. فهذا الجيم هو عبارة عن صالة ألعاب رياضية متكاملة يوجد بها أيضاً تجهيزات خاصة لعمل جلسات المساج والفيشال. ولمحبي التنس، يمكنكم الإستمتاع باللعب في الملعب الأخضر الرائع في الهواء الطلق.

لأطفالكم نصيب من الترف أيضاً

لا حاجة لكم للقلق إذا كان بصحبتكم أطفال، فهناك فريق عمل خاص مدرب على التعامل مع الأطفال والعناية بهم وعلى إستعداد تام لخدمتهم واللعب معهم وتنمية مواهبهم بطريقة تعليمية مفيدة، وهناك غرف ألعاب مخصصة للأطفال مجهزة بالألعاب المسلية التي سيستمتع بها الأطفال لساعات طويلة، دون الحاجة إلى اللجوء إلى الألعاب الإلكترونية التي أصبحت رفيقاً ملازماً لأطفال هذا الزمان. أو حتى بإمكان الأطفال أن ينطلقوا في الطبيعة الخضراء تحت إشراف المربيات المتخصصات، مما يمنحكم الفرصة للإستمتاع بهذه العطلة على أكمل وجه دون الحاجة إلى إصطحاب المربية الخاصة بأطفالكم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37178