Selena Gomez تنهي إحتفالات عيد ميلادها ال30 وتودع مرحلة العشرينيات برسالة تحفيزية مؤثرة

واصلت النجمة العالمية سيلينا جوميز إحتفالاتها بعيد ميلادها الـ 30، الذي مثل لها مناسبة خاصة ومرحلة مهمة من حياتها، وعبرت عن ذلك من خلال رسالة تحفيزية ومؤثرة على حسابها الخاص على موقع إنستقرام للجمهور بعد إنتهاء إحتفالات عيد ميلادها.

النجمة سيلينا جوميز

وفي تفاصيل هذه الرسالة علقت سيلينا على أحدث صورها وكشفت عن ما تغير بها في مرحلة العشرينيات والدروس التي إستفادت منها في تلك المرحلة، وقالت في رسالتها: “على الرغم من وجود الكثير من الكلمات لأقولها، إلا أنني سأترك الأمر عند هذا الحد، كانت العشرينيات من عمري رحلة عبر لحظات جيدة وصعبة وجميلة لن أنساها أبدًا”.

كما وعبرت جوميز عن مشاعرها بعد بلوغها الثلاثين من عمرها قائلة في رسالتها: “كل لحظة من هذه اللحظات شكلت الشخصية التي أنا عليها اليوم، أنا شخص ما زال يتعلم، لكني أصبحت أكثر ثقة بشأن ما يهم وما أريده.. شخص ممتن لكل هدية وكل درس على طول الطريق”.

سيلينا جوميز توجه رسالة في عيد ميلادها

وتابعت سيلينا جوميز في رسالتها التحفيزية للجمهور: “أنا أمشي إلى الأمام بتشجيع من العديد من الأشخاص الأقوياء والممكّنين من حولي، أريد أن أبذل قصارى جهدي لأخذ الجميل والمؤلم وأترك كل ذلك يجعلني في أفضل حالاتي من أجل نفسي والآخرين وأنتم..” وأضافت: “بعد أيام قليلة من الإحتفال، يشعر قلبي بالإمتلاء والإمتنان ويمكنني أن أقول إنني بدأت بالفعل أحب الثلاثينات.. شكرًا جزيلاً لكونكم جزءًا من حياتي، إليكم عقدًا آخر! أحبكم كثيراً من الداخل والخارج..”.

سيلينا جوميز

هذا وشاركت سيلينا جوميز معجبيها مؤخراً عدة صور من إحتفالها بعيد ميلادها الـ 30، وظهرت برفقة صديقتها تايلور سويفت وهما تحتفلان وتستمتعان بالأجواء الصيفية البسيطة والمبهجة، وقد لاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور والمعجبين.

سيلينا جوميز وتايلور سويفت
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37168

مجلة ليالينا