Search
Close this search box.

بماذا فاجأت النجمة العالمية Adele جمهورها ومحبيها؟

بعد أن فاجأت النجمة العالمية Adele الجمهور منذ بضعة أشهر بالظهور باكية عبر حسابها على “إنستقرام” لتعلن عن تأجيل عروضها قبل ساعات قليلة من إنطلاقها مبرره ذلك بأن العرض ليس جاهزاً وتحديداً بعدما تعرض نصف فريق عملها للإصابة بفيروس كورونا، ها هي اليوم تفاجئ جمهورها ومحبيها من جديد ولكن بمفاجأة سعيدة وذلك بعودتها الجديدة من خلال حفلاتها الغنائية التي سوف تقام في عطلات نهاية الأسبوع. وهو الحدث الذي إنتظره جمهور النجمة البريطانية منذ فترة طويلة.

النجمة العالمية Adele أديل تستعد لعروضها الجديدة

وفي تفاصيل المفاجأة السعيدة، نشرت أديل عبر حسابها الخاص على موقع “إنستقرام” رسالة طويلة تحدثت فيها عن عودة عروضها التي تم جدولتها في وقت سابق لكن إضطرت النجمة البريطانية لتأجيلها خلال الشهور الماضية، وأكدت أن العروض الجديدة والتي تمنت أن تقدمها بالشكل اللائق لجمهورها باتت ممكنة، مفصحة عن مدى حماستها للظهور أمام جمهورها، كما وقدمت إعتذارها للجمهور على تأخر هذه العروض مؤكدة أنها سوف تكون معهم خلال عطلة كل أسبوع وستقدم لهم أفضل ما لديها.

وكتبت أديل على المنشور: “لا يمكن للكلمات أن تشرح مدى سعادتي لتمكني أخيرًا من الإعلان عن هذه العروض المجدولة، لقد شعرت بالحزن الشديد لأنني إضطررت إلى إلغائها في وقت سابق، لكن الآن بعدما باتت الخدمات اللوجستية للعروض الذي أرغب حقًا في تقديمها جاهزة ومن الممكن تنفيذها فأنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى! أعلم أن قرار التأجيل كان سيئًا من ناحيتي بالنسبة للبعض منكم، وسأكون دائمًا آسفة لذلك، لكنني أعدكم أن أكون معكم في مثل هذه المساحة كل أسبوع وهذا أكثر ما كنت أتطلع إليه وسأقدم لكم أفضل ما لدي. شكرا على صبركم، أحبكم أديل”.

أديل

كذلك أعلن الموقع الرسمي لأديل عن تفاصيل عودتها لمسرح الكولوسيوم في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية الذي يعتبر من أشهر المسارح العالمية التي وقف على خشبتها عدد كبير من أهم نجوم الغناء حول العالم. وسيحتضن هذا المسرح العريق عروض النجمة أديل إذ تم جدولة العروض المؤجلة بالإضافة لـ8 عروض جديدة سوف تنطلق بدءاً من 18 نوفمبر 2022 وجتى 25 مارس 2023، وستكون الأولوية لحضور هذه العروض لحمالي التذكار الذين كان من المقرر أن يحضروا العروض التي تم تأجيلها في الفترة الممتدة من 12 يناير وحتى 6 أبريل 2022، أو الذين تم إدراجهم في قائمة الأنتظار خلال هذه الفترة. إذ كان من المقرر أن تقدم أديل عروضها على مسرح الكولوسيوم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من يناير وحتى أبريل 2022.

أديل تفاجئ الجمهور بالإعلان عن عودة عروضها المؤجلة
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37110