مستحضرات Eye Serum ستؤمّن إشراقة مثالية لعينيكِ

لا تحتاجين إلى الانتظار حتى تصلي إلى سن معينة لإضافة أحد أفضل سيروم العين إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك. الحقيقة هي أنه يجب عليك البدء في استخدام سيروم العين في أقرب وقت ممكن – حتى لو لم تكوني تستخدمينه لتأثيرات تعزيز الشباب وتريدين فقط الحفاظ على الجلد الرقيق تحت عينيك ممتلئًا ورطبًا جيدًا.

Abeille Royale Eye R Repair Serum – Guerlain

اكشفي عن مظهر أكثر إشراقًا ونحتًا وتحديدًا للعيون مع هذا المصل الفاخر من Estée Lauder. مدعوم بخلاصة الكمأ الأسود الماسي المجدد للبشرة ، تركيبة الضوء الهمس تمتص بسرعة وتحول مظهر العيون بشكل جميل.

Double Serum Eye – Clarins

ينقل كلارنس كل قوة Double Serum الأيقوني ، الآن لعينيك. تعمل هذه التركيبة المزدوجة المضادة للشيخوخة في تناغم عضوي مثالي مع الجلد حول منطقة محيط العين ، وتستمد قوتها من مجموعة متنوعة غنية من النباتات.

Elixir Vitae Eye Serum – Tata Harper

مصل Elixir Vitae Eye Serum من تاتا هاربر هو الحل الأمثل للتجاعيد. معبأ بـ 63 مكون عالي الأداء ، يستهدف التجاعيد الشديدة وأكياس تحت العين لاستعادة مظهر الشباب للعيون. يقدم المصل المصمم بخبرة فوائد متعددة.

Re-Nutriv Ultimate Diamond Transformative Eye Serum – Estée Lauder

Vitamin C Eye Serum – Kiehl’s

مصل العين المتطور والقوي والمُعزز بفيتامين C من Kiehl’s مُصمم من 10٪ فيتامين C نقي وثلاثي الببتيد وحمض الهيالورونيك. يساعد هذا الإكسير الفعال ، المصمم بشكل فريد لمنطقة العين الحساسة ، على تقليل مظهر الخطوط ، وأقدام الغراب ، والهالات تحت العين للحصول على منطقة عين أكثر نضارة وإشراقًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37109

مجلة ليالينا